عنوان الموضوع : 5ايام مارقدتش عااااونوني
مقدم من طرف منتديات العندليب

سلااااام عليكن باين الميضوع من عنوانو راني 5ايام مرقدتش يوسف تبدل عاد يبات قااااعد ويحب يلعب وانا مانقدرش وفالنهار صباح كامل وهو راقد ولعشية ساعات برك لي يرقد درك 5ايام مارقدت لت ليل لا نهار ،

لبارح شرالي باباه قطرات تاع رقاد bebe do درتلو فالما ماحبش يشرب (مايحبش لبيبرو) وشفت مرت سلفي شربت لبنتها سيرو sommeil bebeونفعها رقدتلها ،راني نخمم نشربلو السيرو

واش رايكم زعما ماينضرش كي عاد عمرو 4 شهور

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

نحط موضوع فالقسم هذا ونندم هنا كاين لي يقرعجو كتر ملي يعاونو اذا كاش مشرفة شافت موضوعي هذا نتمنى تحذفو

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ماتتقلقيش حنونة انا ماشفتش موضوعك هذا وين
تاخذي ايي ماتمديلوش الدوا نتاع الرقاد حتان تستشيري الطبيب قادرة تكون مضرة ليع=ه وتندمي حياتك كاملة على هاذ التصرف
خليه وليدك بلعقل عليه ان شالله يتبدل
لانو راه يكبر ويتبدل عليه كل شي
اصبري واذا تقلقتي اديه للطبيب نتاع الاطفال وهو ينصحك ويقولك واش تديري
المهم ماتعاندي حتى واحدة واش تدير لولادها لانو احيانا النتائج ماتبانش درك تبان من بعد كي يكبرو
ان شالله نكون افدتك اختي وماتتقلقيش التربية واعرة بزاف الله لم يقل الجنة تحت اقدام الامهات عبثا
الله يكون بالعون

>>>> الرد الثالث :

حالتك كي حالتي واش سوفريت مع وليدي هبلني والله يااختي تامني بالله مارقدتش منهار زاد وليدي فاليل يببات قاعد وفالنهار يرقد ساعة ساعتين وينوض انا قلت بلاك راه مريض كل سمانة نديه لطبيب ولا نتيجة بالصح مالنهار قفل خمسة شهور ولا الحمد الله يرقد كي العبد لكبير نمدلك نصيحة تاع مجرب جربتها بالصح حتى راحت صحتي المهم اول يوم فالنهار نوضيه على الساعة التاسعة ومتخاليهش يولي يرقد العي معاه لاشفتيه يبكي ديريلو تلفاز المهم حتى الساعة الواحدة مساءاا رقديه هي تعود الثلاثة وانتي نوضيه ماتزيدش تخليه يولي يرقد ماعليش يبكي مرة زوج يولي يوالف وانت تتهناي فاليل على الثامنة شربيلو تيزانا وسمها بيبي كالمون راهي تتباع عند صيدلي وعلى التاسعة ديريو حليب يرضع ديري جو هادئ فالغرفة ورقدي وليدك راه مايوالفش هذا ريتم واحد سمانة بالصح ماعليش تسوفري معاه سمانة خرمن تسوفري كول اليوم ،وتيزانا يا اختي كي تشوفي وليدك ولا يرقد حبسهالو. وان شاء الله تكون نتيجة وتتهناي وليدك هذا واعر وقليل نوم كما وليدي جربيها حنونة ورجعيلي لخبر.

>>>> الرد الرابع :

يا اختي رانا كامل نباتو قاعدين مي واحد مايحس بيك انا شخصيا ولادي زوج يرقدو كل يوم على الوحدة تاع الليل والله ما نزيد على اختي ويعسوك غير كي ترقدي الصباح شوي ....................
المهم كثرت عليك اياك واياك تشربي لوليدك دوا تاع الرقاد لانو ياثر على اعصابو وديجا هو مازال صغير حتى على الاكل فما بالك دوا الرقاد ......ما تغلطيش الغلطة لي تندمي عليها طول عمرك ....جربيلو الكمون لعشية والتيزانة تاع الاطفال او استشيري الطبيب.

>>>> الرد الخامس :

أختي الكريمة اذا خليتي وليدك يرقد كامل النهار أكيد في أليل ما يرقدش لأنو شبعان نوم حاولي ديري كيما قاتلك ام محمد أمير