عنوان الموضوع : ما هي معايير تصنيف المنصب الاضافي. للادارة
مقدم من طرف منتديات العندليب

اطلب من الاخوة الأفاضل من لديه معلومات حول معايير
تصنيف المنصب الاضافي في المؤسسة.

وان أمكن السند الذي يوضح ذلك.لأن كثيرا من الاخوة
المدرسين صدموا في الدخول المدرسي بهذه الحالة وطبق
عليهم المنشور القديم ولجهلهم للقانون وجدوا في تعيينات بعيدة.
أيعقل أن يصنف مدرس له أقدمية 29 سنة اضافي في مؤسسته؟


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يا أخي فائض وليس اضافي هبلتونا غير بالمصطلحات انتاعكم؟؟

=========


>>>> الرد الثاني :

بالنسبة للمنصب الفائض بالمؤسسة هناك حالتان :
1- في حالة وجود طلب من أحد الأساتذة للتحويل من المؤسسة المعنية فهنا الأمر سهل و يحول تلقائيا 0
2- في حالة عدم رضى جميع الأساتذة فهنا يلجأ للمقياس الخاص بعملية تقليص الفائض و هو مقياس معتمد
من طرف الوزارة و هو على العكس تماما بعملية الحركة التنقلية بمعنى أنه في الحركة يستفيد صاحب أعلى معدل
بينما في تقليص الفائض فصاحب الحظ السيئ هو من لديه أقل معدل .
للعلم مقياس تقليص الفائض يعتمد على الأقدمية العامة و الأقدمية بالمؤسسة و الحالة العائلية و تنقيط المفتش و المدير.

=========


>>>> الرد الثالث :

اسمح لنا يا سي ayhab وما الفرق بين فائض أو اضافي في هذه الحالة.
عيدك مبارك .كان عليك أن تقدم لي خدمة وجزاك الله خيرا و السلام.
اللهم اغفــــــــــــــر لنا...............!

=========


>>>> الرد الرابع :

اسمح لنا يا سي ayhab وما الفرق بين فائض أو اضافي في هذه الحالة.
عيدك مبارك .كان عليك أن تقدم لي خدمة وجزاك الله خيرا و السلام.
اللهم اغفــــــــــــــر لنا...............!

=========


>>>> الرد الخامس :


=========