عنوان الموضوع : الجواب الشافي الكافي في الرد عن الخروف النبافي انشغالات الدارة
مقدم من طرف منتديات العندليب

الجواب الشافي الكافي في الرد عن الخروف النبافي

سألني متهكما وعلامة السخرية ترقص على المحيا
عن عدد المضربين في مدرستكم فقلت لم يضرب احد ماخلا أنا وفقط أنا
قال ألا تخجل من قولك هذا
فقلت ولما الخجل فالحقيقة تحب النور لا حالك الدجى
قال لو كنت على حق لتبعك الزملاء
قلت كذلك كذب بنو إسرائيل الأنبياء
علمني التاريخ والجغرافيا
أن العبرة لا بالكبرى ولا الصغرى
{ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإذْنِ اللَّهِ } هذا قدر وقضاء
الانبافي لا يضرب إلا تحت الانضواء
والخراف تخرج مجتمعة إلى المرعى
بينما الصقر يحلق وحيدا في السماء
هزئا بالسحب والأنواء
ينظر لذوي الأظلاف من أعلى
الخراف تسير في جماعات لان فيه البقاء
دستور الخراف الخوف والجبن والاختباء
فهي إن أضربت عن العشب و أكلت اللحم مثلا لن يغير ذاك في منطق الأشياء
لان المشكل وراثي مكمنه الكرومزومات في الخلايا
فبهت و لم ينبس ببنت شفه
تأبطا جريدته الصفراء
التي لا تباع ولا تشترى
وذهب يجر الخيبة ثم بكى
الجاهل بالمصلحة العليا للوطن احتمى
العالم حظه كلما فهم الامور ازداد شقاء
أدرك في الأخير
أن الانباف هزمت هزيمة نكراء
ان تاريخ يكتبه الشرفاء

لا يقاس فشل إضراب بعدد المضربين بل يقاس بنتائج التي يحققها بمعنى من مبكر أن نحكم عليه بالفشل
ملاحظة
الكل يرقى بدون تكوين بالاقدمية حتى أن البعض من المدراء ليس لهم سوى شهادة الميلاد وترقوا دون تكوين او تلوين
المساعدين والمقتصدين ....الخ ماعدا المعلم اشترطوا فيه التكوين من الترقية بدرجة واحدة من10 الى 11هل هذه عدالة
العمراوي المساعد التربوي الذي ترقى إلى مفتش إدارة بالقدرة النقابية والعناية الوزارية مدرسة 270
laid



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

تبا لأقوال بالية لا تليق بمربي الأجيال أو تحسب نفسك قدمت الجواب الشافي بهرطقات لا يؤمن بها إلا حاقد على مدير ترقى أو مساعد أو مقتصد ألم تعلم أنهم كانوا ومازالوا يتأبطون كيلا غير قليل من غبار الطبشور و عبوات من أكسجين ممزوج بروائح أربعين بشريا لا يجيدون غير ذلك في ظل مظلومة تسير بنا و بأجيال نحو الأمية و ليلها الحالك ،تبا لحقود لا يجيد سوى الحسد و كم حسود احترق بلهيب حسده كان الأجدر بك أن تطالب بحقك لا النظر إلى ما في أيدي الناس

=========


>>>> الرد الثاني :

حقنا مشروع ولن نتنازل عنه الادماج

المهم نريد ادماج دون قيد أو شرط في الرتبة القاعدية على اساس القانون 315/08 وفي الرتب المستحدثة وفق المرسوم 240/12
المعاملة بالمثل بنفس ما عومل به زملاؤنا في الثانوي واسلاك الادارة والتفتيش
نفس الوظيف العمومى لم يعارض ادماج اساتذة التعليم الثانوى للرتبة القاعدية مع انهم لا يملكون المؤهل المطلوب bac+5
نفس الوظيف العمومى لم يعارض ادماج مدير مدرسة ابتدائية للرتبة 14 يعنى bac+6
نفس الوظيف العمومى لم يعارض ادماج مدير متوسطة للرتبة 15 يعنى bac+7
نفس الوظيف العمومى لم يعارض ادماج مدير ثانوية للرتبة 16 يعنى bac+8
نفس الوظيف العمومى لم يعارض ادماج اساتذ مكون فى الثانوى فى الرتبة16 يعنى bac+8
نفس الوظيف العمومى لم يعارض ادماج مفتشى مختلف الاطوار لرتب تحتاج لمؤهلات عالية هم لا يملكونها

أيها المعلمون استنهضوا هممكم وهبوا لرفع الظلم والمهانة عن نفوسكم وقاوموا القوانين الجائرة التي لا تفيكم حقوقكم ولا ترفع من شأنكم ومكانتكم وتبوأوا من مجتمعكم الريادة فأنتم لذلك أهل
الى كل معلم و استاذ حقك هو الادماج للرتب المستحدثة رئيسى و مكون بالخبرة كما تم للثانويين و الاسلاك الاخرى
اين العدالة ياعنترة الانبافي


=========


>>>> الرد الثالث :

شعر جميل
لكن لا تنكر انها حققت عدة مطالب

=========


>>>> الرد الرابع :


=========


>>>> الرد الخامس :


=========