عنوان الموضوع : تلقي الأجر بعد الإستقالة ادارة
مقدم من طرف منتديات العندليب
السلام عليكم
لي صديق استقال من التعليم الثانوي شهر ديسمبر، لكن لم ينقطع راتبه إلا في شهر فيفري. لم يتلق أي مراسلة لإعادة أجر الشهرين. الآن عين كأستاذ بالجامعة في ولاية أخرى؟ كيف ستتعامل الإدارة مع ملفه وهل سيتلقى مشاكل مع المراقب المالي؟ وكيف يمكنه تسوية الأمر؟
شكرا
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
سيتلقى مراسلة تخبره بإعادة الراتب الزائد بعد الاستقالة و ذلك لفائدة الخزينة بالولاية trésor لدى مكتب التحصيل قضية وقت فقط
=========
>>>> الرد الثاني :
ماكانش منها
=========
>>>> الرد الثالث :
كاين منها ......
=========
>>>> الرد الرابع :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال خنيش
سيتلقى مراسلة تخبره بإعادة الراتب الزائد بعد الاستقالة و ذلك لفائدة الخزينة بالولاية trésor لدى مكتب التحصيل قضية وقت فقط
أجابك الأخ
و ان كان لاييستطيع ارجاع الراتب في الوقت الراهن يمكن ان يطلب - بطلب خطي - تأجيل الدفع
=========
>>>> الرد الخامس :
السلام عليكم :سيتلقى مراسلة تخبره بإعادة الراتب لفائدة الخزينة ....
=========
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال خنيش
سيتلقى مراسلة تخبره بإعادة الراتب الزائد بعد الاستقالة و ذلك لفائدة الخزينة بالولاية trésor لدى مكتب التحصيل قضية وقت فقط
كما قال الاخوة
وهذا ما حدث لاحد الزملاء عند انتقاله للتدريس للجامعة بعد تقديم وعد بالاستقالة من المنصب السابق حيث تم ايقاف الراتب له بشكل مؤقت
سيتلقى مراسلة بإعادة الراتب الزائد بعد الاستقالة و ذلك لفائدة الخزينة بالولاية trésor لدى مكتب التحصيل