عنوان الموضوع : بخصوص المناصب المالية للمالية
مقدم من طرف منتديات العندليب

ما مصير المناصب المالية المفتوحة للسنة المالية السابقة (لم تعلن نتائجها) بعد الاعلان عن اجراء مسابقة على مناصب جديدة لسنة مالية جديدة؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليك اخي صالح
لدي خبر لم اتحقق منه واكن ربما يزعجك سماعه
اخبرني استاذ من مدينة الشريعة ولاية تبسة له علاقة باحد المسؤولين المروفين من وزارة التربية وهو ايضا من الشريعة ان عدد المناصب لسنتي2011/2010 سيتم ادماجها في المسابقة التي سوف تجرى في 9 افريل 2012 والله اعلم
ربما اخونا توفيق يمكن التحقق لنا من مديرية التربية لان الاخبار متضاربة

=========

>>>> الرد الثاني :

ان الحتمالات الممكنة لمصير المناصب الخاصة ب2010و2011هي:1)- الغاؤها نهائيا كما يردد البعض...........2)- توجد قائمة للناجحين+الاحتياط سيفرج عنها في الوقت المناسب......3)- توجد قائمة معدة على اساس التأهيل ونتائج سابقة.......4)- ادماجها في مسابقة افريل....وعليه اخي احمد شريف فلنتحرى الاحتمال الصحيح من هذه الاحتمالات من خلل مصدره......وحسب الاخبار الواردة الينا بكثرة فان اقرب الاحتمالات الى الصح ام الاحتمال الثاني او الاحتمال الثالث.

=========

>>>> الرد الثالث :

أين الحقيقة؟ ما كل هذا الغموض؟؟؟؟؟.............في دولة تبسة............

=========

>>>> الرد الرابع :

ليس هناك ردود لان الموضوع غير مهم ولا يعني احد؟؟؟؟؟

=========

>>>> الرد الخامس :

الى احمد الشريف هل انت من دفعة 16 d القليعة و شكرا

=========

من فضلك ابو عاطف علينا ان نتحاور في موضوع الصفحة وناخذ الامور بمحمل الجد ومن واجبك ان تحترم من تحاورهم ..واذا لم يعجبك النقاش لا تدخل .

النقاش يدخل ضمن الموضوع و هو موجه الى احمد الشريف و ما دخلك انت

من فضلك اخي ابو عاطف لاتفهمني فهما خاطىء...وانما اقصد تجنب الخروج عن موضوع النقاش نظرا لاهميته وزد على ذلك انا اول من فتح هذه الصفحة..وان كانت لديك رسالة خاصة لاحمد شريف ارسلها له بطريقة اخرى او صفحة ثانية ...فقط.