عنوان الموضوع : إضراب من نوع أخر من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
إخواني المعلمين والاساتذة :
ارى والله أعلم تغيير طريقة الاضراب وهي اننا ندرس التلاميذ ونقاطع الادراة في صب النقاط على الكشوف حتى تلبية كل المطالب
فإذا وفت الوزارة لابأس وإذا لم توف لا نصب النقاط على الكشوف
في الاخير هذا مجرد رأي
والسلام عليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لا و الله قد تستنجد بالفصل الاول
نقاطع الامتحانات الرسمية قاطعنا العام الماضي تصحيح الباكالوريا للاسف لم نلق مساندة من باقي الولايات فأخذوا اوراقهم المهم مع كل التهديدات لم تنفع في مركز التصحيح لا الوالي و لا..............
يجب ان تتعود الوزارة اللا تراجع منا و ما دمنا خضنا الاضراب فإلى الامااااااااااااااااااااااااااااااااااام

=========

>>>> الرد الثاني :

علاه خفت من مدام خرا

=========

>>>> الرد الثالث :

والله يااخي لم اخف من تلك الشمطاء ولكن لتغيير طريقة الاحتجاج فقط
وقلت في اخر كلامي هذا مجرد راي

=========

>>>> الرد الرابع :

نحن في مركز قوة ......نحن اصحاب حق .......نحن لا نكذب ولا نراوغ .......نحن صادقون ........وللاضراب مواصلون .....نحن صامدون ثابثون .....وسيسقط هدواس بعد هدواس بعدالاخر حتى يغادر كبيرهم واخرهم الذي علمهم السحر وتستقل الوزارة وتفتح ...
رحمك الله وانت حي يا بن محمد

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiradja
والله يااخي لم اخف من تلك الشمطاء ولكن لتغيير طريقة الاحتجاج فقط
وقلت في اخر كلامي هذا مجرد راي

حتى انا نضحك معك

=========

لقد وصلنا إلي الجب ليروي كل ضمآن غليله .. إياكم والإدبار .. الهدف على مرمى حجر ، .. فلننتبه إنها الطلقة الأخيرة !! وجوبا أن تصب
وإن خابت لا قدر الله لا تقم لنا قائمة .. تقبلوا مروري ، وسلامي على أهل السلام

يقال بان اهل ولاية الشلف غير مضربون ف5هل هذا صحيح ؟ سامحوني ولكن ان كان الامر غير ذلك لارد على احدهم .

احوجي انا منهم رني مضربة ولاية شلف في كل ثانوية نسبة قلية في ثانويتي انا متمردة الادب العربي الاخرون مواطن صالح

أنا طبعا مضربا لكن اصدقك القول ان النسبة تتأرجح في ولاية الشلف بين الزيادة والنقصان
والاساتذة الجدد هم من يقوم بتدني النسبة

اشكركم جزيلا على الاجابة وسامحوني مرة اخرى لاني ربما قد تدخلت فيما لا يعنيني ولكن الظرف الذي نعيشه جعلني اسال

لا تقلق أخي ياك منحطين و تدخلو في وضعنا و ما هدرناش اي استفسار اخي الكريم نحن في الخدمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزكرياء
نحن في مركز قوة .........نحن لا نكذب ولا نراوغ .......نحن صادقون ........وللاضراب مواصلون .......
رحمك الله وانت حي يا بن محمد

هذا صحيح لأن في أكتوبر 2014 تنتهي عهدة الخدمات الإجتماعية و لن تنجح الإنتخابات بدون الموسّع

يا اخي اين كانت gta ومادا فعلت

لمادا لم ستم استدعاء نقاية الكناباست في الحوار ام انا الكناباست غير مضرب