عنوان الموضوع : //**// الاتحاد لم يمضي على أي محضر لحد هذه الساعة //**// للنقابات
مقدم من طرف منتديات العندليب

يعقد المكتب الوطني في هذا الوقت اجتماع بالمقر الوطني للنظر في مصير الحضر الذي لم يتم الامضاء عليه واستلامه الى غاية هذه اللحظة.وحسب عضو المكتب الوطني أن نقطة الخلاف الجوهرية أن المحضر لم يحدد مصير الاساتذة الذين اجروا تكوينا بعد 03-06-2016 والمقبلين عليه لاحقا .حيث طلب الاتحاد بالامس تحديد مصير هؤلاء بدقة بعيدا عن العبارات المبهمة والاجال غير المحددة .

ستعقد هذا المساء جميعات ولائية موسعة لتحديد بدقة مصير الاضراب على ضوء هذه المستجدات الاخيرة والمناورات التي يقوم بها الأمين العام لوزارة التربية لتمييع قضية جوهرية اسمها الاسلاك الأيلة للزوال .حيث أعتبرت لقاء الامس وهو لقاء اعلامي في الوقت الذي كان على وزارة التربية تخصيص لقاء تفاوضي لوضع النقاط على الحروف .

ولهذا اتمنى ان تكون القواعد بكثافة في الجمعيات الولائية لتحديد مصير الاضراب بناءا على معطيات ميدانية .



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

خذ المتوفر وابحث عن المفقود القاعدة ملت

=========


>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassine-24
يعقد المكتي الوطني في هذا الوقت اجتماع بالمقر الوطني للنظر في مصير الحضر الذي لم يتم الامضاء عليه واستلامه الى غاية هذه اللحظة.وحسب عضو المكتب الوطني أن نقطة الخلاف الجوهرية أن المحضر لم يحدد مصير الاساتذة الذين اجروا تكوينا بعد 03-06-2012 والمقبلين عليه لاحقا .حيث طلب الاتحاد بالامس تحديد مصير هؤلاء بدقة بعيدا عن العبارات المبهمة والاجال غير المحددة .

ستعقد هذا المساء جميعات ولائية موسعة لتحديد بدقة مصير الاضراب على ضوء هذه المستجدات الاخيرة والمناورات التي يقوم بها الأمين العام لوزارة التربية لتمييع قضية جوهرية اسمها الاسلاك الأيلة للزوال .حيث أعتبرت لقاء الامس وهو لقاء اعلامي في الوقت الذي كان على وزارة التربية تخصيص لقاء تفاوضي لوضع النقاط على الحروف .

ولهذا اتمنى ان تكون القواعد بكثافة في الجمعيات الولائية لتحديد مصير الاضراب بناءا على معطيات ميدانية .

كيف يمكن ان نطلع على النقاط المتفق عليها

=========


>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر1964
خذ المتوفر وابحث عن المفقود القاعدة ملت

بمعنى نترك مصير زملائنا الاخرين للمجهول ..؟؟ لماذا لا تقول يا للكل يا لا عودة

=========


>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour 1
كيف يمكن ان نطلع على النقاط المتفق عليها

وهل كان هناك تفاوض حتى تكون نقاط متفق عليها وغير متفق عليها.

سترسل للجمعيات ماجاء به محضر وزارة التربية والقاعدة سيدة الموقف

=========


>>>> الرد الخامس :



=========


أنا لحد الساعة مضرب بعض الأصدقاء رجعوا الى العمل نريد أن نرجع بقرار من النقابة .......


شكرا على الاعلام اخي ياسين

بورك فيك يا أستاذ ياسين..
و بإذن الرحمان سينصف زملاؤنا الملتحقون
بالتكوين بعد 03/06/2012 ....
إلى الأمام لا رجوع ..قسم قسم..مدرسة مدرسة..متوسطة متوسطة
لا رجوع ..لا رجوع..


يا أخي الإضراب لم يكن فقط من أجل إدماج الآيللين للزوال فهناك عدة مطالب إن لم تحقق كلها فالإضراب كان ذريعة للمرور على إضرابنا تبا لنقابة الهف و التبلعيط

يعطيك الصحة ياشيخ ياسين.يا للكل يا لا عودة . أتمنى أن تخرج الجمعيات الولائية بهدا الموقف.

يا سي ياسين هذا المهلوس يريد أن يقسم ليضعف معلمي الابتدائي و باتالي يكون قد ضرب عصفورين بحجر
1- تقسيم و تشتيت الصفوف في القطاع و خاصة الابتدائي
2-ربح بعض الدريهمات لصالح الوظيف العمومي على حساب المعلمين
كيف نفسر فئة من المعلمين بدأوا تكوينهم في 2010 و انتهى فى أواخر جوان 2012 يريدون حرمانهم من الادماج و كذلك الذيين انهوا تكوينهم في 2013 بعد 3 سنوات
الاضرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب متواصـــــــــــــــــــــــــــــــــــل تقول الرجال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassine-24
بمعنى نترك مصير زملائنا الاخرين للمجهول ..؟؟ لماذا لا تقول يا للكل يا لا عودة

لا يا سي ياسين كلنا مع الجميع نعم الرأي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassine-24
بمعنى نترك مصير زملائنا الاخرين للمجهول ..؟؟ لماذا لا تقول يا للكل يا لا عودة

الأخ ياسين يجب على القيادة أخذ بالحسبان التعب الذي ظهر مؤخرا على القاعدة لذلك يجب رمي الكرة في مرمى القاعدة فاما القبول بالمحضر والرضا بما فيه ( خذ وطالب) أو رفضه وتحمل كافة المسؤولية في مواصلة الاضراب


وان كان الأمر صعبا في اختيار الحل المناسب.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر1964
خذ المتوفر وابحث عن المفقود القاعدة ملت

لا تكن أنانيا