عنوان الموضوع : ا المعادلة المطبقة الصعود الى القاعدة
مقدم من طرف منتديات العندليب
نقول للجميع مبروك فللتوقف المشاحنات ونتوحد
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hzouhir3
لاحظ جيدا
الرالعة متوسط14
الثالثة ثانوي15
ليسانس10
مهندس دولة 10
الماجستير11
اي افضل ان تصعد الى الرابعة متوسط 14 ام تبقى في الماجستير11
هؤلاء اختاروا التعليم من الأول يعني اختصاص وهذا يكفيهم، أما أصحاب الشهادات الذين لم يدمجوا فتكوينهم كان في غير اختصاص التعليم، فمستواهم الحقيقي في مهنة التعليم هو بكالوريا.
أما الحقائق عن الشهادات التي أوردتها فأقل مستوى في التعليم الإبتدائي هو الثالثة ثانوي أما دونه فاصحابه تقاعدوا منذ فترةوالأمر سيان في المتوسط، باختصار مستواك المهني في التعليم هو ثالثة ثانوي نفس مستوى من تسخر منهم.
أما الجامعيون اختصاص تعليم فقد أخذوا بحظ وافر فمنهم المدير ب5سنوات أقدمية والمفتش ب10سنوات أقدمية والمكون ب10سنوات. فالعدل مس الجميع، ونحن لانحسد أحد نطالب بأن تعاملوا مثل ما عومل به صناؤكم الجامعيون.
=========
>>>> الرد الثاني :
لاحظ جيدا
الماجيستير = لايعر ف صياغة طلب خطي وووووووووووووووو
معلم الثالثة ثانوي = يدرس 10 مواد-----تخرج على يديه اجيال منها المهندس ومنها------------
استكثرت عليه 14 يخرج بها تقاعد----اه يازمن لو يرجع الى الوراء وتكون عندي تلميدا-
=========
>>>> الرد الثالث :
انا لا انتقص من قيمة احد وانما اقصد به تثمين الشهادة لاصحاب المؤهلات والخبر لابائنا هم الذين اوصلونا الى تحقيق العلم
=========
>>>> الرد الرابع :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hzouhir3
لاحظ جيدا
الرالعة متوسط14
الثالثة ثانوي15
ليسانس10
مهندس دولة 10
الماجستير11
اي افضل ان تصعد الى الرابعة متوسط 14 ام تبقى في الماجستير11
اذا لم يعجبك هذا التصنيف الجديد عليك بترك منصبك او الخروج الى الشارع واحراق محفظتك وبعدها احرق نفسك .
=========
>>>> الرد الخامس :
=========