عنوان الموضوع : الوظيفة العموميةو الإنتقائية في عملية الإدماج....!
مقدم من طرف منتديات العندليب
أدمجت، المديرية العامة للوظيفة العمومية، أساتذة التعليم الابتدائي ذوي 10 سنوات خبرة فما فوق، في رتبة "أستاذ مكون" من حملة شهادة الليسانس وكذا الذين تلقوا تكوينا قبل الـ03 جوان 2016.ليصبحوا في الصنف 14 بينما أساتذة التعليم الاساسي أصحاب شهادة الليسانس مع خبرة 20سنةوالمهندسين والأيلين للزوال الذين لهم أكثر من 25 سنة خبرة لم يشملهم الإدماج للرتب المستحدثة مع ان كل المحاضر المتفق عليها بين النقابة و الوزارة كان لهم فيها حضور.السؤال المطروح ما هي مشكلة الوظيف مع هاؤلاء ...؟ ولماذا هذا التمييز العنصري بين رجال التربية الذين لهم نفس الوضعية ..؟وما موقف النقابات من ذالك ..؟
لابد من أخذ موقف موحد من جميع النقابات ليشمل الإدماج كل هؤلاء
في الأخيرنبارك للفئة المعنية ممن شملهم الإدماج ونتمنى أن تحظى البقية بنفس الفرصة وتمكن من الإدماج
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
مين يجو نقسمهم معاك
=========
>>>> الرد الثاني :
بارك الله فيك على الخبر
=========
>>>> الرد الثالث :
[QUOTE=maleksak;1056644691]مين يجو نقسمهم معاك[/QUOTEالحمد لله الذي غنانا و عافانا مما ابتلى به كثير من الناس وفضلنا على كثير من خلقه
تفضيلا والله يا اخي لقد وصلنا قرار الإدماج في رتبة أستاذ مكون في التعليم الثانوي في الصنف 16 الدرجة 10 في العام الماضي وهذا القرار يسرى مفعوله إبتداء من 3-6-2012 فالحمد لله الذي غنانا عن أمثالك فيا حبذا لو تبحث عن شخص آخر تقسمهم معه
=========
>>>> الرد الرابع :
هذه التصنيفااات زادت من المشاكل بين الاساتذة وكثرت من البغضاء والشحنااء
تبااااااا
=========
>>>> الرد الخامس :
بارك الله فيك على الخبر
=========
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روسيكادا
هذه التصنيفااات زادت من المشاكل بين الاساتذة وكثرت من البغضاء والشحنااء
تبااااااا
لماذا تزيد الشحناء و البغضاء؟
نحن في خندق واحد ينبغي أن نعتبر كل مكسب هو للجميع
و ندافع عن بعضنا البعض بالإتحاد و نترك الأنانية و حب الذات و الإستعلاء .حتى يأخذ كل ذي حق حقه
نحن في خندق واحد ينبغي أن نعتبر كل مكسب هو للجميع
نحن في خندق واحد ينبغي أن نعتبر كل مكسب هو للجميع
ما هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أستاذ تعليم ثانوي رئيسي سلم 14 يعادل أستاذ تعليم ابتدائي مكون ليس هناك مشكلة .....المهم البركة
[quote=زرزور ابراهيم;1056648081]
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بارك الله فيك على الخبر
[QUOTE=feteh el rahmene;1056652602]
من الحكمة أن لا يكتب المرء إلا بعد أن يفكر وذالك لأنه يترك وراءه أثر يدل على شخصيته ومستواه وبكل تأكيد كل من يمر على أثرك تتراءى وتتجلى له بكل وضوح كوامنك فمن المستحيل أن يرى أثر الأسد وينسبه للضبع أو العكس تعسفا .. أو جهلا منه الله يحفطنا من أمراض القلوب