عنوان الموضوع : بيف يحاول التشويش بالدليل انشغالات النقابات
مقدم من طرف منتديات العندليب

في محاولة منه للتشويش وتخلاط لاهداف اصبح يعلمها الجميع اتت النشرة الاعلامية لبيف مفادها ان التعليمة لم تصل و هو ماينفيه رئيس مصلحة الموضفين في تدخله في وقت مضى والدليل على الرابط التالي في جريدةكواليس سطيف https://www.kawalisse.com/ar/2015/07/...5%D9%8A%D9%86/ ربي يهدي ما خلق .


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هبّلتونا....


=========


>>>> الرد الثاني :

من كذب ومرة كتب عند كذاب...؟؟؟؟


=========


>>>> الرد الثالث :



=========


>>>> الرد الرابع :

انها كذبة من الاينباف لتحضير السذج لاضراب آخر لصالح قيادتها.

=========


>>>> الرد الخامس :

بعد لقاء الوزارة مع نقابات التربية صار جليا أن التعليمة 004 هي حقيقة مكسب كبير تحصلت عليه نقابة الإتحاد وهي أنها تمكنت من الحصول على إدماج شريحة لا بأس بها من أساتدة الطورين الإبتدائي والمتوسط أما الفئات التي زوالت تكوينها وأنهته بعد 03/06/2012 فقد تأكد بأن إدماجهم في الرتبة القاعدية ومن تم إحالتهم على المسابقات والإمتحانات مع التحويل الآلي للمناصب في ظل كل هذا تبحث نقابة الكناباست عن نفسها وسط كل تلك المطالب المتشعبة والمعقدة التي ما زالت تتوالد في مفكرة نقابة الإتحاد والحقيقة أن خطاب نقابة الكناباست قد تغير بشكل يدعو إلى طرح سؤال بالبند العريض ماذا تريد نقابة الكناباست ؟ سؤال لا أعتقد ان أعتى نقابي في هذه النقابة هو نفسه لا يمكنه الإجابة عليه بوضوح وشفافية وإقناع وأعتقد أن التوسع الذي باشرته ذات النقابة في الطورين قد أساءت توظيفه واستثماره في مطالب فئوية متشعبة لا تنتهي ولن تنتهي لأن الجميع يرى نفسه ضحية للقانون الخاص فالمدير يرى أنه لا يمكنه ان يتساوى مع مرؤوسيه والأستاذ الرئيسي يرى أنه حرم من الترقية الإدارية في الطور الثانوي والناظر يرى أن حقه قد هضم والمستشار يرى أن من حقه ان يستأثر بمناصب الإدارة والأستاذ المجاز سابقا يرى انه هو الخاسر الوحيد والمساعد التربوي يرى انه ضحية إجحاف وظلم وحاملو شهادات الليسانس يرون انهم مصنفون تحت مستوى تأهيلهم وهكذا وأمام هذه المطالب الفئوية المحضة والمتجددة فقد قزمت نقابة الكناباست من حجم نضالها ويبدو اننا قد اقتربنا من نهاية المرحلة الإنتقالية لهذا القانون ولا زال النقابات لم تخرج من دائرته

عن لزرق بن فايسبوكيا


=========


و ما زال المرء يكذب و يتحرى الكذب حتى يكتب عنج الله كذابا ....الكلام ينطبق على الانباف




يقال ان ياسين 24 هو الان فى ادغال افريقيا فى رحلة البحث عن ترياق مضاد للايبولا *صحوة اسلاك التدريس*

المديرية
المراكز
المصالح الإدارية
إتصلوا بنا
خاص بالمستخدمين
تسجيل الدخول
المنتدياتالمؤسسات وصلات نتائج
أولياء التلاميذ الخريطة المفتشون الدعم المدرسي
تعليمة وزارية مشتركة رقم 04 مؤرخة في 06 جويلية 2014 كيفية تطبيق بعض الاحكام التنظيمية المتعلقة بالموظفين المنتمين للأسلاك الخاصة بالتربية الوطنية

هام جدا نشر يوم 20 يوليو 2014
ملف مرفق:
tlym_wzry_1.pdf
tlb_wzry2.pdf
tlym_wzry_3_.pdf
tlb_wzry4.pdf
tlym_wzry5.pdf
tlym_wzry_6.pdf
إعلانات مشابهة

مراسلة السيد الوالي بخصوص التحضير للدخول المدرسي 2015/2014
ب/خ الخول المدرسي 2015/2014
إشعار بتأجيل موعد تجمعين برسم التكوين عن بعد للمعلمين و أسات\ة التعليم الأساسي

التعليمة رقم 04 في 6 جويلية 2014 في مديرية التربية لولاية ورقلة

نقابة المديرين باعت 10 سنوات مكون في الابتدائي وملف المعلمين والأساتذة الايلين للزوال مقابل منحة المسؤولية فيقوا يا معلمين ويا اساتذة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fajr0718
نقابة المديرين باعت 10 سنوات مكون في الابتدائي وملف المعلمين والأساتذة الايلين للزوال مقابل منحة المسؤولية فيقوا يا معلمين ويا اساتذة




و ما خفي كان أعظم إنها المؤامرة
إلى الأخ ياسين 24
السلام عليكم الدين يسمون الآن قيد التكوين هم صنفان 1-من بلغ سن 45 سنة
2-أساتدة مواد النشاط -الإيقاظ-الموسيقىو الرسم والرياضة
هاتان الفئتان ظلمتا من طرف الوزارة لما فتح التكوين الفئة الأولى خيرت بين التكوين من عدمه أما الفئة الثانية هي المظلومة فعلا وبأتم معنى الظلم بكل مفهومه المتعدد لأنهم أقـــصـــــــواجبرا أو إجباريا من التكوين وعندما دفعوا ملفاتهم جاءهم الرد -المعني غير معني بالتكوين-ويتبين أن الوزارة هي المدنبة في حقهم .فلما تحاول الظهور وكأنها تمنحهم مزية أو قل عفوا على دنب لم يقترفوه .ثم بعد دلك تتفنن الوزارة في إدلالهم والمنة عليهم يالامتحان المهني أو التسجيل على قوائم التأهيل أليس الخطأ خطؤها فلتصلح خطأها بعيدا عن الترقيع و إيجاد الحلول السخيفة هل هدا مفهوم يا نقابات التربية
هل هدا من العدل في شيئ دعوات المظلومين والدين خرجوا للتقاعد المسبق أو النسبي تنهال على الظالمين ومن والاهم وأيدهم في ظلمهم. لنا الله .الله أكبر حسبنا الله ونعم الوكيل. الله على الظالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم