عنوان الموضوع : الاثر الرجعي من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات العندليب

[SIZE="6"يبدوا لي ان نقابة الاينباف قد تنازلت عن الاثر الرجعي للادماج بسبب هبوط اسعار البترول---والمصلحة الوطنية---هههههههههههههههه][/SIZE].................................................. .................................................. ...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الاثر الرجعي =الاثر الارهابي

=========

>>>> الرد الثاني :

الانباف لم تتنازل عليه بل تكاد النقابة الوحيدة التي تتكلم عنه مع نقابة بوجناح

=========

>>>> الرد الثالث :

المجلس الوطنى للكناباست يدعوا هيئة التدريس للوقوف وقفة رجل واحد يومى 8 و9 ديسمبر 2014 لحماية مكتسباته و افتكاك مطالبه و اى تخاذل او تقصير يعد تراجعا عن النضال و تفريطا فى الحقوق و مساهمة فى ضياعها

=========

>>>> الرد الرابع :

الانباف لم تتنازل عليه بل تكاد النقابة الوحيدة التي تتكلم عنه مع نقابة بوجناح

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacin0
[SIZE="6"يبدوا لي ان نقابة الاينباف قد تنازلت عن الاثر الرجعي للادماج بسبب هبوط اسعار البترول---والمصلحة الوطنية---هههههههههههههههه][/SIZE].................................................. .................................................. ...

بالاك صح.....ههههه

=========

[SIZE="6"انا مستعد للتضحية بشهر اضراب من الاثر الرجعي][/SIZE]................................................

انا مستعد للتضحية بشهر اضراب من الاثر الرجعي

انا مستعد للتضحية بشهر اضراب من الاثر الرجعي

أنا مستعد للتضحية بشهرين متتاليين اضراب من الاثر الرجعي

والله لو كانت العدالة بين مختلف موظفي الدولة الجزائرية لكنت أول متنازل عن الأثر الرجعي ...لكن أسلاك التدريس هم المحقورين....فأنا أول من يناضل من أجل استرجاع الأثر الرجعي ...النضال حتى الموت....لا للحقرة.......وهل منحة المديرين والمفتشين تكون بدون أثر رجعي ؟؟؟؟؟ مستحيل
فافهموا القضية يا معلمين......توحدوا.....توحدوا.....توححدوا

توحدوا ايها الاساتذة

المجلس الوطنى للكناباست يدعوا هيئة التدريس للوقوف وقفة رجل واحد يومى 8 و9 ديسمبر 2014 لحماية مكتسباته و افتكاك مطالبه و اى تخاذل او تقصير يعد تراجعا عن النضال و تفريطا فى الحقوق و مساهمة فى ضياعها
الإضراب هوالحلّّّّ لإفتكاك الحق المغتصب

كيف ل بيف ان يتنازل على الاثر الرجعي وهو من عمل على ازالته مقترحا على هدواس الخطة المحكمة التي نفذت باحكام لدرجة ان الوزيرة اندهشت لمكر هذه النكابة . <الخبر يجيبوه التوالى.>

هل مطالب الكنابست من بينها الاثر الرجعي