عنوان الموضوع : إلى النقابات:ليكن البيان شاملا.
مقدم من طرف منتديات العندليب

ليكن بيان الإضراب المزمع تنفيذه شاملا لمطالب كل الفئات والأسلاك من عمال التربية،وليكن الترتيب حسب نسبة التمثيل،وحجم الضرر-كما يأتي:
1-إدماج المتكونين بعد جوان2016في الرتب المستحدثة.
2-اعتماد الترقية الآلية.
3-الاستفادة من الأثر الرجعي للمتكونين قبل جوان2016.
4-تسوية قضية المساعدين التربويين.
5-تثبيت منحة التأطير لكل أصناف التأطير.
6-تصنيف الأسلاك المشتركة بما يتوافق مع المهام الموكلة لهم.
7-قضايا أخرى(كقضية المعلمين المساعدين مثلا).
وإلا فما رأيكم ياأهل النظر في منتديات العندليب الأغر؟



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

وماذا عن أساتذة الإبتدائي حاملي شهادة ليسانس ؟ أم .................

=========


>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahli2014
وماذا عن أساتذة الإبتدائي حاملي شهادة ليسانس ؟ أم .................

بارك الله فيك و‎ ‎mabrok‎ ‎12‎ ‎
mosa77

=========


>>>> الرد الثالث :

وماذا عن الاساتذة المجازين.

=========


>>>> الرد الرابع :

كلام صحيح اذا اعتمد

=========


>>>> الرد الخامس :

المعذرة ياإخوان-لاتزعلوا كل استدراكاتكم ستؤخذ بعين الاعتبار إن شاء الله.

=========


إن اهم مطلب وحتى ينجح الاضراب ويدخل الاساتذة الشباب والمجازين سابقا هو الترقية الالية


[QUOTE=jakoi1993;3992440519]ليكن بيان الإضراب المزمع تنفيذه شاملا لمطالب كل الفئات والأسلاك من عمال التربية،وليكن الترتيب حسب نسبة التمثيل،وحجم الضرر-كما يأتي:
1-إدماج المتكونين بعد جوان2012في الرتب المستحدثة.
2-اعتماد الترقية الآلية.
3-الاستفادة من الأثر الرجعي للمتكونين قبل جوان2012.
4-تسوية قضية المساعدين التربويين.
5-تثبيت منحة التأطير لكل أصناف التأطير.
6-تصنيف الأسلاك المشتركة بما يتوافق مع المهام الموكلة لهم.
7-قضايا أخرى(كقضية المعلمين المساعدين مثلا).
وإلا فما رأيكم ياأهل النظر في منتدى الجلفة الأغر؟

خاصة قضية الآيلين للزوال اعتماد الترقية الألية 10رئيسي 20سنة مكون وأف من الاثر الرجعي الذي لايشمل الآيلين للزوال

بارك الله فيك

وماذا عن حاملي شهادة ليسانس ؟ أم .................
وماذا عن الاساتذة المجازين. ام

وماذا عن المهندسين ؟ أم .................

وما ذا عن منحة الامتياز للذين يعملون في نفس الظروف ولا يستفيدون منها
وماذا عن الذين يعملون في الجنوب تحت ظروف قاسية ويدخلوا معاكم ويخرجوا معاكم و لهم نفس الواجبات وليس لهم نفس الحقوق....وبترولكم وغازكم من تحت اقدامهم
وماذا عن المناصب المكيفة.....سكر وضغط الدم والزهيمرو......
وماذا عن الحجم الساعي للابتدائي
وماذا عن المناهج المدرسية
وماذا عن الاكتظاظ
وماذا عن العجوزة بن غبريط وذنبها هدواس ومن يلفهم
نزيك والا يكفيك........جاي يقول تثبيت و وتصنيف وتسوية

أرجو الضغط في اتجاه تطبيق الزيادة المقررة للمستفيدين في الرتب المستحدثة من أجل اغتنامها في ظرف اقتصادي تعرفونه، لأن الوزارة تماطل من خلال جدل المطالب والاختلالات والتطبيق ...انتبهوا حتى لا تعمينا المطالبة بالأثر الرجعي عما يطبخ لنا....أرجو قراءة ما كتبته ومناقشته بهدوء ودون انفعال

قطاع التربية ضاع

لابد تكون دراسة عميقة لمشاكل جميع الاطراف المعنية بالتربية حتى لا يتشتتوا مثل ما يحدث الان .كل واحد يقول نفسي نفسي

لابد أن تكون دراسة عميقة لمشاكل جميع الأطراف.