عنوان الموضوع : La classe أو le garage بيداغوجية
مقدم من طرف منتديات العندليب

نعم مطالب المعلم و الاستاذ مشروعة وهذا نظرا للجهد العظيم الذي يبذله في La classe مع كثافة البرنامج والحجم الساعي المرهق وإكتضاض
الاقسام .
ولكن المحير في الامر كيف اْن الاستاذ يفتح Garage ويعطي دروس خصوصية ويدرس عدد كبير من الافواج لجميع المستوايات .فكيف يوفق بين هذا وذاك ؟


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الذين يعملون في المستودعات لا تتعدى نسبتهم الواحد في الالف و الذين يدرسون لديهم لا تتجاوز نسبتهم الاثنين بالمئة
اذن هذه حلات شاذة و الشاذ لا يقاس عليه
و اذا رضي الجميع كالمعلم كالمتعلم كالولي
ما دخل الاخرين؟ هذا هو السؤال المطلوب الاجابة عنه

=========


>>>> الرد الثاني :

انا ادرس الدروس الخصوصية في فندق باربعة نجوم

=========


>>>> الرد الثالث :

كان إستفسار فقط علي كل هذه القدرة الخارقة 90 في المئة مجهود في Les Garages ونصف الباقي في La classe ؟
السؤال الذي يطرح نفسه هل اْنت راضي بهذه البسنسة .؟

=========


>>>> الرد الرابع :

اسأل بن بوزيد ...

=========


>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alirabeh
كان إستفسار فقط علي كل هذه القدرة الخارقة 90 في المئة مجهود في les garages ونصف الباقي في la classe ؟
السؤال الذي يطرح نفسه هل اْنت راضي بهذه البسنسة .؟

عدم الرضى يجعلني لا اترك ابنائي و بناتي يلتحقون بهذه الاماكن هذا فحسب
اما ان افتري و اقول انهم لا يستطيعون القيام بواجبتهم في المدارس
فانت تعرف فمنا من يستطيع الزواج باربعة و منا من تتعبه واحدة لكل قدراته

=========


أنا أبيع نظرية طالس 500 دج
و الاعداد بأنواعها الطبيعية و غير الطبيعة و العشرية و النسبية بالجملة 400 دج و بالتجزئة 600 دج
الفتح الاسلامي للمغرب العربي و غير العربي 500 دج
الافعال بانواعها 200 دج و المشتقات بالجملة 200 دج و بالتجزئة300 دج
الخلية السرطانية و غير السرطانية و الحية و الميتة قاع نبيعهم 1000 دج
الكهرباء و الدارة نتاعها و السرعة و النظرية النسبية نتاع اينشتاين 5000 دج
وان شاء الله رايح نفتح صالة كبيرة نقري فيها ولاد المسؤولين و الاطارات السفلى و العليا نتاع الدزاير بصح بالاورو و الدولار
ونزيد نفتح فرع في ليبيا و الصومال و موزمبيق و حاسي لفدول و حاسي بحبح و بني مراد نتاع البليدة
و السلام


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوني لخضر
أنا أبيع نظرية طالس 500 دج
و الاعداد بأنواعها الطبيعية و غير الطبيعة و العشرية و النسبية بالجملة 400 دج و بالتجزئة 600 دج
الفتح الاسلامي للمغرب العربي و غير العربي 500 دج
الافعال بانواعها 200 دج و المشتقات بالجملة 200 دج و بالتجزئة300 دج
الخلية السرطانية و غير السرطانية و الحية و الميتة قاع نبيعهم 1000 دج
الكهرباء و الدارة نتاعها و السرعة و النظرية النسبية نتاع اينشتاين 5000 دج
وان شاء الله رايح نفتح صالة كبيرة نقري فيها ولاد المسؤولين و الاطارات السفلى و العليا نتاع الدزاير بصح بالاورو و الدولار
ونزيد نفتح فرع في ليبيا و الصومال و موزمبيق و حاسي لفدول و حاسي بحبح و بني مراد نتاع البليدة
و السلام

ههههههههههههه احسن اجابة ....بارك الله فيك اخي لخضر .//دع لي قليلا من المعادلات الكيميائية رجاء .///

السلام عليكم
المشكلة ليست في الدروس الخصوصية كفكرة تدعيمية لما يدرسه التلاميذ في المدرسة
ولكن
مالا يعرفه الجميع أن الدروس الخصوصية تجعل المربي يفكر في الدخل الإضافي الذي سيجنيه من هاته الدروس وبتالي تقصيره في العمل، والذي يزيد الطين بلة هو ضعف أداء المربي داخل المدرسة متعمدا حتى لايستطيع التلميذ الأداء الجيد وبعدها يعلل الضعف في مستوى التلميذ في عدم أخذه للدروس الخصوصية
الأكثر من ذلك لجوء التلميذ إلى الدروس الخصوصية يعني أن هناك مشكلة في الأستاذ داخل القسم مما يجعل التلميذ يبحث عن بديل
الملاحظة الأخرى والتي تجعلنا في مفارقة مضحكة وطريفة هي أن الاكتضاض الذي يكون في الدروس الخصوصية هو تقريبا نفسه في المؤسسة التربوية وبعد ذلك نجد الأستاذ يتذمر من الاكتضاض في المؤسسة ولا يتذمر من أجل الاكتضاض في الدروس الخصوصية
عموما نحن أمام منعرج خطير لابد من استدراك الخلل الآن قبل فوات الأوان


وانا ماذا تركت لي يا سي لخضر ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العصنوني
وانا ماذا تركت لي يا سي لخضر ؟

روح ليبيا فالحية راهي مخلطة عندهم والحساب اتلفلهم و هم بحاجة الى من يعلمهم الحساب الصحيح و انت و لله الحمد استاذ نتاع رياضيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الجزائري
السلام عليكم
المشكلة ليست في الدروس الخصوصية كفكرة تدعيمية لما يدرسه التلاميذ في المدرسة
ولكن
مالا يعرفه الجميع أن الدروس الخصوصية تجعل المربي يفكر في الدخل الإضافي الذي سيجنيه من هاته الدروس وبتالي تقصيره في العمل، والذي يزيد الطين بلة هو ضعف أداء المربي داخل المدرسة متعمدا حتى لايستطيع التلميذ الأداء الجيد وبعدها يعلل الضعف في مستوى التلميذ في عدم أخذه للدروس الخصوصية
الأكثر من ذلك لجوء التلميذ إلى الدروس الخصوصية يعني أن هناك مشكلة في الأستاذ داخل القسم مما يجعل التلميذ يبحث عن بديل
الملاحظة الأخرى والتي تجعلنا في مفارقة مضحكة وطريفة هي أن الاكتضاض الذي يكون في الدروس الخصوصية هو تقريبا نفسه في المؤسسة التربوية وبعد ذلك نجد الأستاذ يتذمر من الاكتضاض في المؤسسة ولا يتذمر من أجل الاكتضاض في الدروس الخصوصية
عموما نحن أمام منعرج خطير لابد من استدراك الخلل الآن قبل فوات الأوان

و الله يا خويا فارس في حياتي ما درست الدروس الخصوصية ربما ان المادة التي ادرسها غير مطلوبة و هي اللغة العربية
ففي الولاية نتاعي الاستاذ المطلوب بكثرة هو الاستاذ نتاع الرياضيات
و انا الله غالب و الله ما نعرف فيها ترن في الرياضيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوني لخضر
و الله يا خويا فارس في حياتي ما درست الدروس الخصوصية ربما ان المادة التي ادرسها غير مطلوبة و هي اللغة العربية
ففي الولاية نتاعي الاستاذ المطلوب بكثرة هو الاستاذ نتاع الرياضيات
و انا الله غالب و الله ما نعرف فيها ترن في الرياضيات

يا شيح لخضر اللغة العربية الله أعلم فيها شيء من الرياضيات
تقدر دير هاك وهاك وتهفهم .......... راني عارف بلي كاينلك وما يخصكش خاصة وانت حبيبك سي القذافي


انا استاذ رياضيات ....وعمري في حياتي ما فكرت بالدروس الخصوصية والله شاهد على ما اقول ///ساعات اضافية لا قسام الرابعة متوسط //من عندي ربي يجازي موش العبد ................

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو العربي 14
انا استاذ رياضيات ....وعمري في حياتي ما فكرت بالدروس الخصوصية والله شاهد على ما اقول ///ساعات اضافية لا قسام الرابعة متوسط //من عندي ربي يجازي موش العبد ................

يا ابو العربي أنت استاذ نتاع رياضيات وراك ساكت
ارواح لعين الدفلى و الله غير عندك عام تشري فيها كونغو
في البليدة و الدزاير و الله غير ايخلصوك بالاورو وهذا ليس حبا في العلم من قبل التلاميذ و الاولياء و لكن من اجل الزوخ و الزرنتوخ و خلاص