عنوان الموضوع : عاجل لإحتياطين سطيف من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
الى الاخوة والاخوات من الاساتذة الاحتياطين لجميع الاطوار في سطيف بعد انتظار طويل ووعود كاذبة هاهي السنة الجديدة دخلت ولم يتم معالجة ملف الاحتياطين او حتى التفكير في استدعائهم باالرغم من وجود مناصب عديدة شاغرة كثير من الاحتياطين اعرفهم مستخلفون عليها والبقية ينتظرون الفرج
اظن اننا صبرنا بما فيه الكفاية فلذا ارجو من الاخوة التنسيق والاجتماع في مديرية التربية للمطالبة بحقنا المهضوم او حتى مقابلة مدير التربية
اما عن رؤساء المكاتب هناك فإنهم غير مبالون كل مادققنا عليهم الباب يكون الجواب كل عطلة فيها خير وقد مضت عطلة في عطلة
ولانستبعد ان يغلقوا القائمة الاحتياطية كما هي عادتهم
كان الاجدر بهم ان يقوموا باستدعائنا هذا الاسبوع لانه الفاصل كماوعدوا سابقا
ارجو من الاخوة التفاعل بارك الله فيكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لا حياة لمن تنادي

=========

>>>> الرد الثاني :

الله يجيب الخير

=========

>>>> الرد الثالث :

ديرونا نهار نتفاهمو ونتلاقاو ونديرولها راي مليح

=========

>>>> الرد الرابع :

وزيدو شوفو منبر الناجحين في القوائم الإحتياطية على الفيس بوك ،بالاك يفيدنا في التنسيق

=========

>>>> الرد الخامس :

واش قلتوا يا خاوتي حدونا تاريخ نتلاقاو فيه يا ناس سطيف ، راهي غير الأخبار اللي مايش مليحة تلحق

=========

أخبرني أحد الأصدقاء المتكونين أنه التحق بهم فتاتان في التكوين الخاص بالأساتدة ،ادعتا انهما من القوائم الإحتياطية ولما سألته عن اسميهما تبين أنهما ليستا كذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تم التلاعب بالقوائم ،انا ترتيبي الثاني ولم أستدع ،ما الذي يحدث في سطيف؟

السلام عليكم ورحمة الله

نرجو من الاخوة التفاعل معنا والتحرك لكسر حاجز الصمت لا ادري لماذا كل هذا الصمت ؟

يبدو انهم الغو القائمة الاحتياطية واعطو المناصب الشاغرة لأحبائهم كما بدت الاخبار تنتشر فنحن من الاوائل في القائمة ولم نستدعى

كم من مرة اذهب للمديرية ولا اجد احد ان لم نتحرك في هاته الايام فعلى مناصبنا العفاء
ارجو من الاخوة التفاعل

ماذا عن الاخ بلال الاثري

نعم أخي سامي لابدمن التحرك لأن اللعب في الخفاء قد بدأ

اخ بلال هل تعرف احد او مجموعة من الاحتياطين للتنسيق معهم

انا أعرف حوالي أربعة أشخاص يمكنني الإنتصال بهم ان شاء الله ، المهم هو الموعد

وانا كذالك اعرف ثلاثة او اربعة اشخاص اقترحوا يوم نلتقي فيه بمديرية التربية بعد يكثر سوادنا

هل ترون بأنه من المناسب الذهاب في أحد ايام الإسقبال أي الثلاثاء أو الخميس

هذا يرجع الى مدى استجابة الاخوة اذاكنا في كثرة نذهب في غير ايام الاستقبال اما اذا كان العدد قليل الافضل ايام الاستقبال

كما قال الاخ الامر متوقف على العدد