عنوان الموضوع : مخلفات متربصي ولاية الشلف متوسط انشغالات الاساتذة
مقدم من طرف منتديات العندليب

لقد سمعت بان مخلفات متربصي ولاية البليدة قد صبت البارحة

هل من جديد عن ولاية الشلف

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

walahi la djadid yodkar lakad karaete fi ta3lik laka mondo ayam anaka sami3ta bi ana mokhalafate sawfa takoune yawm 27.wala28 min hada chahr min ayna ji3ta bi hadihi ma3louma ya akhi fadile

=========

>>>> الرد الثاني :

انا مليت من هذه الولاية..... احنا دايما اخر الناس

بزااااااف 8 اشهر بلا خلصة والله غير بزاف

=========

>>>> الرد الثالث :

كم تقدر مخلفات الاساتذة المتربصون للشهور9/10/11/12 من سنة 2013 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=========

>>>> الرد الرابع :

أولا بدأ من تاريخ 09/10/2013 إلى تاريخ 05/01/2014 تعتبر مرحلة إستخلاف و الراتب الشهري فيها 23749.36سنتيم

و إبتدا من تاريخ 05/01/2014 إلى يومنا هذا هي مرحلة تربص والمبلغ الشهري 32000سنتيم بإلإضافة إلى المرذودية كل 03 أشهر 2300000 سنتيم

راتبكي إستخلاف يقدر ب 47498سنتيم
أما التربص 25600000 دج زائد المردودية ب 4600000 المجموع الكلي هم 30200000 سنتيم
أرجو ان اكون قد وفقت في حساب راتبك
كلمت شكر تكفي

=========

>>>> الرد الخامس :

hal min djadid fi chelef lakad karihna hal min ahad yastati3 dahab ila modiriat w ya etina bil djadid min fadlikom

=========

tizi ouzou mazal depuit janvier 2013 au desembre 2013

والله صبرنا بصح بزاف يااسانذة احتياط متوسط شلف اذا لم تصب رواتبنا في شهر سبتمبر اي تاريخ 11/09/2014 ادعو جميع الاساتذة المتربصين احتياط لوقفة احتجاجية امام المديرية

هذا هو الحل اخي اسيف

السلام عليكم اخوتي الاساتذة المتربصين لولاية الشلف سمعت ان آخر الاخبار حول رواتبنا المتاخرة على انها ستكون في شهر اكتوبر باذن الله ...........................
الله يعطيكم الصبر انشاء الله واتمنى لكم دخول مدرسي موفق

السلام عليكم اخي سيف هل قصدت مصلحة الرواتب أم هو مجرد كلام فقط متداول

الصحيح موجود المديرية نرجوا ان يذهب اجد الإخوة الأقرب ويستفسر لنا عن أجوال مستحقاتنا

مشكورين مسبقا

اخي feth احد زملائي قصد المديرية واخبروه بهذا الخبر والله اعلم ان كان الخبر مؤكد ام لا