عنوان الموضوع : كم سيصبح .... المصالح الاقتصادية
مقدم من طرف منتديات العندليب

اجر مقتصد جديد صنف 13 درجة 0 ..باظافة منحة التوثيق والزيادة في منحة التاهيل+ المردودية ارجو الرد.


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اظن لنه سيصبح في حدود 32.000.00دج بدون المردودية

=========


>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم أخي العزيز الذي يسأل عن أجر المقتصد بعد زيادة منحةى التوثيق أقول أن أجر المقتصد الجديد يختلف من ولاية إلى أجرى ومن منطقة إلى أخرى في نفس الولاية لذلك لا يمكن أن نعرف ذلك إلا عن طريق جمع كل مكونات الراتب الذي يخص المقتصد أما بالنسبة للزيادة التي تمس المقتصد الجديد فهي منحة التوثيق التي تتمثل في 3000دج وباقتطاع الضمان الاجتماعي والضريبة على الدخل تنخفض حتى 1900دج بالندماجها مع المنح والتعويضات الأخرى .

=========


>>>> الرد الثالث :

للإشارة فإنحساب منحة التأهيلعلى أساس الأجر الرئيسي وليس الأجر الأساسي فهي لا تعني المقتصد المتربص والذي لم يتحصل على الدرجة الأولى فما فوق لأن المقصود بالأجر الرئيسي هو الأجر الأساسي والمتمثل في 26010دج بالنسبة للمقتصد في الصنف13 + الخبرة المهنية والتي تعني الدرجات المتحصل عليها.

=========


>>>> الرد الرابع :

وسيرتفع إن شاء الله أكثر وبمنح أخرى إذا شارك جميع الزملاء الجدد في الإضراب المفتوح ابتداءا من الغد أي 26/09/2011..
وشكرا..

=========


>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doka7
للإشارة فإنحساب منحة التأهيل على أساس الأجر الرئيسي وليس الأجر الأساسي فهي لا تعني المقتصد المتربص والذي لم يتحصل على الدرجة الأولى فما فوق لأن المقصود بالأجر الرئيسي هو الأجر الأساسي والمتمثل في 26010دج بالنسبة للمقتصد في الصنف13 + الخبرة المهنية والتي تعني الدرجات المتحصل عليها.

الكثير يعتقد أننا استفدنا من منحة التأهيل والتوثيق -كما روجت له الصحف اليوم-..
فمنحة التأهيل تمس جميع الأسلاك الخاصة للقطاع ولايستفيد زملاؤنا القدامى منها إلا الفتات أم الجدد فلا تمسهم أي زيادة تذكر..
أما منحة التوثيق فهي منحة ثابتة -جزافية -وكما قال الأخ فإنها بعد اقتطاعات الضريبة على الدخل والضمان الإجتماعي لاتساوي شيئا..
مطالبنا الأساسية الأخرى هي منحة الأداء التربوي وهي متغيرة حسب الأقدمية..وهذا كي نتساوى مع من هم في أصنافنا في بقية أسلاك القطاع..
وإعادة التصنيف لمساعدي ونواب المصالح الإقتصادية..
وهناك منح خاصة بمهامنا كمنحة الصندوق والمسؤولية..
بعدها فقط يمكن لنا التكلم بأننا استفدنا..ولن يتأتى ذلك إلا بالمشاركة في قوة بالإضراب المفتوح ابتداءا من يوم 26/09/2011..
وشكرا..

=========