عنوان الموضوع : كيف تتحقق الكفاءة للتحضيري
مقدم من طرف منتديات العندليب

سلام عليكم يتحكم المتعلم في نقل العدد47 مثلا من السبورة ثم يكتبه عندما يملى عليه ثم يكتب عددين عند الجمع الاحاد تحت الاحاد والعشرات ...لابدمن استعمال جدول المراتب اولا لاجراء عملية الجمع لماذا ليبين له مثلا الموجه ان الخط الفاصل بين الاحادو العشرات مثل الحائط الذي لايخترق لابد ا ن تتاكد ان اكثر التلاميذ يجمع الاحاد مع الاحاد دائما ...هذه بداية فقط والحمد لله


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

جزاك الله خيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا

=========


>>>> الرد الثاني :

بارك الله فيك.

=========


>>>> الرد الثالث :

جزاك الله خيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا

=========


>>>> الرد الرابع :

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا

=========


>>>> الرد الخامس :

اعمل بتدرج كتاب التلميذ ثم حاول مع التدرج الجديد

=========