عنوان الموضوع : ماذا يمنح القانون اصحاب المائة بالمائة الخامسة ابتدائي
مقدم من طرف منتديات العندليب

هل تمر الامور مرور الكرام
هل يتساوى المعلم الذي حقق مائة بالمائة مع غيره ممن حققوا اقل
ام ان القانون يعطي المدراء و المفتشين حق التانيب و التوبيخ
و لا يعطيهم حق الشكر و الثناء
نتمنى فقط ان يسود المنطق مثل هذه التصرفات
لكن عملنا خالص لله سبحانه هو من نرجوه الجزاء


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لكن عملنا خالص لله سبحانه هو من نرجوه الجزاء.

ونعم القول .

=========


>>>> الرد الثاني :

لا تنس أن الدولة الجزائرية تدفع لك مقابلا لذلك و نرجو من الله الجزاء

=========


>>>> الرد الثالث :

يا أخي الثناء يأخذه المدير أما لو كانت النسبة ضعيفة التأنيب يأخذه المعلم

=========


>>>> الرد الرابع :

سننال الاجر من الله لان المخلص لعمله دائما يتفوق على غيره

=========


>>>> الرد الخامس :

يتساوى المعلم الذي حقق مائة بالمائة مع غيره ممن حققوا اقل بالراتب الشهري الذي تنتظره


=========


دائما هنا التمايز

في الجوائز للطلبة

في الميداليات للرياضيين

إلا المعلم محكوم عليه بالكسل والتهريج

نعم الدولة الجزائرية تدفع راتبا شهريا


ولكنها دفعت للاعبي جلد منفوخ بعد مباراة أم درمان واستقبلوا من طرف أعلى هرم في البلاد وبعدها ماذا نقطة وحيدة في جنوب إفريقيا

أي تناقض هذا

والمغنية إليسا كم أخذت من أموال الشعب ألا يحق هذا المال للمعلم الذي حقق نسبة 100/100
أم أن الخزينة فارغة واين الشطر الثاني من مستحقاتنا ولا نقول تكريماتنا فحقنا ضائع


الحمد لله هناك رب سيحاسب الجميع




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غواغي
هل تمر الامور مرور الكرام
هل يتساوى المعلم الذي حقق مائة بالمائة مع غيره ممن حققوا اقل
ام ان القانون يعطي المدراء و المفتشين حق التانيب و التوبيخ
و لا يعطيهم حق الشكر و الثناء
نتمنى فقط ان يسود المنطق مثل هذه التصرفات
لكن عملنا خالص لله سبحانه هو من نرجوه الجزاء


السلام عليكم ...
أولا:
بالطبع لا يتساويان أبدا ... لكن للنتائج ظروف تؤخذ بعين الاعتبار، فالذي حقق 95 % في قسم يتكون من 32 متعلما ليس كمن حقق 100 % بقسم يجاوره ولكن بـ 22 متعلما.
ثانيا:
هل تحقيق 100 % تفضل يتفضل به المعلم على المدرسة؟
ثالثا:
قناعتي أن تحقيق نجاح كل المتعلمين هو واجب وليس طفرة حققها المعلم فيتغنى بها بل ويطالب أن تعطى له العطاءات لأجلها، ألا يعلم زميلي أن ذلك واجبه بالشرع والقانون.
رابعا:
بما أن العمل خالص لله سبحانه وتعالى فلم أصلا طلب الشكر والثناء؟
خامسا:
لنتعلم أن كل المتعلمين بالقسم لهم نفس الحظوظ من النجاح، فالمنطق هو أن كل الواصلين إلى قسم السنة الخامسة وصلوا عن حق وجدارة فالنجاح مآلهم، دون إهمال دور المعلم الذي يبقى هاما وهاما جدا.


من يشكر من والله نصحيتي لك أخي الكريم لا تنظر جزاء ولاشكورا من أحد وأخلص نيتك وعملك لله لآنك أنت تعرف مستوى المدراء حاليا وكيف أصبحوا في هذة المرتبة إنهم إشتروا هذه المناصب وهم يظنون أنه منصب تشريف وليس تكليف

السلام عليكم نحن في ولاية تيارت كرم اصحاب المئة بالمئة بحاسوب محمول من النوع الرفيع الابتدائ و المتوسط والثنوي و حتى التلاميذ

لا تنظر جزاء ولاشكورا من أحد وأخلص نيتك وعملك لله

تلك الراحة النفسية عند نجاح اببنائي لا ابدلها بمليار