عنوان الموضوع : مجرد راي الرابعة ابتدائي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم اخواني الافاضل
هاقد انهى تلميذ السنة الخامسة مشواره الابتداءى بعد خمس سنوات من الجهد والمثابرة من اجل فقط ان برى اسمه ضمن قاىمة الناجحين في الشهادة الابتداءيةواحسب ان هذا حلم كل تلميذ لكني اتساءل دوما اين نحن من بيداغوجيا المشروع هل الامتحان الكتابي هو امهر معايير قياس الكفاءة ؟
اقترح اخواني ان تكلل معارف التلميذ بانجاز مشاريع كتابية فنية علمية الخ وكل هذا يصب في اطار مجلة القسم لان تلميذ المستوى الخامس صار يملك كفاءة الكتابة والبحثفما رايكم؟



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

إن أفضل من يُقوِّم التلميذ شيخه الذي صحبه سنة في الأقل وخمسا في الأكثر والإمتحان عادةٌ جاريةٌ.

=========


>>>> الرد الثاني :

لا يعقل هذا ................الكل همه الوحيد الشهادة .المعدل فوق 5 النسبة 100في 100 اين قيمة التعلم هنا؟اللهم ارني الحق حقا وارزقني اتباعه وارني الباطل باطلا وارزقني اجتنابه................

=========


>>>> الرد الثالث :


=========


>>>> الرد الرابع :


=========


>>>> الرد الخامس :


=========