عنوان الموضوع : دروس الدعم السنة الخامسة للخامسة ابتدائي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنيابة عن معلم اريد الاستفسار عن عدد ساعات دروس الدعم علما انه طلب منه مدير المدرسة القيام بدروس دعم كل يوم ثلاثاء مساءا ولمدة ساعتين كاملتين من 1سا الى 3سا

هل هناك منشور او قرار يحدد كيفية القيام بدروس الدعم وعن المدة الزمنية

بارك الله فيكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الدعم بالنسبة لاقسام السنة الخامسة كل يوم ثلاثاء 45د رياضيات و45د لغة يعني ساعة ونصف في الاسبوع و45د فرنسية

=========

>>>> الرد الثاني :

بارك الله فيك

=========

>>>> الرد الثالث :

بارك الله فيك

=========

>>>> الرد الرابع :

بارك الله فيك

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninou tlm
الدعم بالنسبة لاقسام السنة الخامسة كل يوم ثلاثاء 45د رياضيات و45د لغة يعني ساعة ونصف في الاسبوع و45د فرنسية

هذه حصص معالجة وليست دعم
اما الدعم فيجب ان يرفضه المعلمين لان الدعم يكون بمقابل مثل المتوسط والثانوي وليس اجباريا
وانا احدثك عن نفس اني درست السنة الخامسة 2008/2009/2011/ وكنت ادعم التلاميذ يوم السبت والعطل ولكن تطوع وليس الزامي وانت حر فيما تختار

=========

يا اخي الكريم ممكن مرسوم او منشور لمواجهة المدير لانه لا يريد القيام بدروس الدعم لانه على مشارف التقاعد ويتعب كثيرا

بارك الله فيك

اخي الفاضل
هذا العام لايوجد دروس دعم بيوم الثلاثاء انا هي نشاطات لاصفية والدعم هو مرتين في الأسبوع مدة المادة 45د
العوام السابقة كانوا يخلصونا عليها

أنصح زملائي المحكوم عليهم بالإعدام من طرف الوزارة ان يعتذروا على تدريس الأقسام النهائية بداية من هذا الموسم و يتركوها للأساتذة المحترمين الذين صنفوا في السلم 14 ، فأصبح حالنا كحال الوالدين و ما فعله بهم إبنهم العاق و بعد أن اشتد ساعده رمى بوالديه في دار العجزة بملفات مزورة و ظالمة، كذلك الوزارة تتبرأ من أبوة المعلمين و تنعتهم بأوصاف لا تخرج إلا من عاق و ناكر للجميل و تحكم عليهم بالزوال هاد حال التصنيف الجديد و لا حول و لا قوة إلا بالله

اريد توضيحا من فضلكم. لا ادرّس السنة الخامسة ولكن لضروف ما، هل يوجد قانون يفرض أن اقوم انا بـدروس الدعم في العطلة الشتوية؟ شكرا