عنوان الموضوع : تحليل نتائج الثلاثي........... مدير الابتدائي
مقدم من طرف منتديات العندليب
هذا برنامج سهل وبسيط لتحليل نتائج أي ثلاثي خاص بالسنة الخامسة، الرابعة والثالثة أيضا
رابط التحميل كالتالي:
https://file12.9q9q.net/Download/3599...-----.xls.html
أرجو ردود موضوعية فيما يخص البرنامج، أو اقتراح أفكار لبرامج مشابهة. ونحن مستعدون للخدمة.
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وهذا نموذج ثان ٍ نزولا عند رغبة بعض الزملاء الكرام، كسابقه لكن مع بعض الدقة والتفصيل
وهذا رابط التحميل
https://file12.9q9q.net/Download/2283...-----.xls.html ( هذا الرابط صار يحمل صورة بدلا من برنامج الاكسال كما يبدو في أحد رموزه.)
نحن نتشرف بكل الردود الموضوعية مهما كان مضمونها كل ذلك خدمة للتربية والبعليم في بلادنا................. وشكرا للجميع.
أخي الكريم حمل من الرابط أدناه،
https://file12.9q9q.net/Download/8491...-----.exe.html
وهو ملف مضغوط بواسطة الوينرار winrar قصد حمايته من التلف.
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
مشكور جدا جاري التحميل
=========
>>>> الرد الثاني :
جزاك الله ألف خير على هذا العمل وجعله الله في ميزان حسناتك .جاري التحميل
=========
>>>> الرد الثالث :
بوركت
تجده إن شاء الله في ميزان حسناتك
=========
>>>> الرد الرابع :
جزاك الله ألف خير على هذا العمل وجعله الله في ميزان حسناتك .جاري التحميل
=========
>>>> الرد الخامس :
الاخ عبد العزيز بارك الله فيك وجزاك الله خير عن كل هذه الاعمال الممتازة التي استفدنا منهاكثيرا ولكن لنا ملاحظات حول ملف تحليل النتائج//1// الرجاءاصلاح الرابط لاننا عتدما نقوم بفتح الملف تظهرلنا لوحة مفادها==عثر الاكسل على محتوى غير قال للقراءة==//2//اخي الكريم لو تكرمت بتصنيف نتائج التلاميذ حسب الفئات التلية //الاقل من2//2--3.99//4-4.99//5--5.99//6--7.99//8--10//لان هذا التصنيف نستعمله في كل فصل ومع جميع السنوات وفي كل المواد اما السنة 5 تضاف المواد الاساسية ومعامل كل مادة عربية*2+رياضيات*2 +f/تقسيم 5وشكرا
=========
اللهم ارزقه فهم النبين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين, اللهم انى اسئلك ان تجعل لسانه عامرا بذكرك وقلبه بخشيتك و اسرارك بطاعتك انك على كل شيء قدير
ردا على الزميل والأخ salah005 حفظه الله ورعاه. أدام الله سعادته وصحته أقول:
1- فيما يخص اللوحات التي تظهر يكون الإكسال غير قابل للكتابة (التغيير) فذلك مقصود، أي حماية البرنامج من تغيير في الدوال (البرمجة) كون المستخدم غير معنٍ بها، بتعبير آخر هي حقول تحليل المعطيات، لو يقوم مستخدم مبتدئ بتغيير البرمجة، يصبح العمل غير صالح تماما، فذلك من أجل حماية البرمجة فقط ليس إلا، تامل أخي دليل الاستخدام من خلال قراءة متأنية، سوف تفهم المقصود لامحالة، وسوف تؤيدني عندئذ. أما فيما يخص الرابط ، فقد يكون صالح 100/100 أو غير صالح تماما، أي من غير الممكن التحميل من خلاله، ولا احتمال ثالث بينهما
2- فيما يخص التدقيق في استخدام النقاط (الاقل من2//2--3.99//4-4.99//5--5.99//6--7.99//8--10)، فتأكد أخي أني نقلت إقتراحك حرفيا إلى مذكراتي الشخصية، و بحول الله تعالى وبتوفيق منه سأسعى للعمل من أجل ذلك في أقرب وقت ممكن وفق ما يشتهيه أخي، أي حاليا بصدد البحث والدراسة لايجاد كيفية ألبي من خلالها رغبة أخي الكريم في القريب العاجل بحول الله. ولكل من يحذو حذوه. وأخوك يقبل النصح والنقد البناء كل ذلك خدمة للتربية والتعليم بشكل عام، فذاك البرنامج قمت بإنجازه من خلال فكرة بسيطة، لم اتوقع أنها تلقى اهتمام الكثير من الأخوة، وبالتالي أتعهد بتطوير الفكرة كلما توصلت إلى ذلك، فالفكرة المقترحة من الأخ جاهزة نظريا (ذهنيا) بقي لي تجسيدها ميدانيا على صفحة من صفحات المنتدى.
ردا على الزميل والأخ salah005 حفظه الله ورعاه. أدام الله سعادته وصحته أقول:
1- فيما يخص اللوحات التي تظهر يكون الإكسال غير قابل للكتابة (التغيير) فذلك مقصود، أي حماية البرنامج من تغيير في الدوال (البرمجة) كون المستخدم غير معنٍ بها، بتعبير آخر هي حقول تحليل المعطيات، لو يقوم مستخدم مبتدئ بتغيير البرمجة، يصبح العمل غير صالح تماما، فذلك من أجل حماية البرمجة فقط ليس إلا، تامل أخي دليل الاستخدام من خلال قراءة متأنية، سوف تفهم المقصود لامحالة، وسوف تؤيدني عندئذ. أما فيما يخص الرابط ، فقد يكون صالح 100/100 أو غير صالح تماما، أي من غير الممكن التحميل من خلاله، ولا احتمال ثالث بينهما
2- فيما يخص التدقيق في استخدام النقاط (الاقل من2//2--3.99//4-4.99//5--5.99//6--7.99//8--10)، فتأكد أخي أني نقلت إقتراحك حرفيا إلى مذكراتي الشخصية، و بحول الله تعالى وبتوفيق منه سأسعى للعمل من أجل ذلك في أقرب وقت ممكن وفق ما يشتهيه أخي، أي حاليا بصدد البحث والدراسة لايجاد كيفية ألبي من خلالها رغبة أخي الكريم في القريب العاجل بحول الله. ولكل من يحذو حذوه. وأخوك يقبل النصح والنقد البناء كل ذلك خدمة للتربية والتعليم بشكل عام، فذاك البرنامج قمت بإنجازه من خلال فكرة بسيطة، لم اتوقع أنها تلقى اهتمام الكثير من الأخوة، وبالتالي أتعهد بتطوير الفكرة كلما توصلت إلى ذلك، فالفكرة المقترحة من الأخ جاهزة نظريا (ذهنيا) بقي لي تجسيدها ميدانيا على صفحة من صفحات المنتدى.
اخي عبد العزيز شكر ا لك وتقبل الله منا جميع الاعمال الصالحة ووفقنا لما يحبة يرضاه ولكم كل التقدير والاحترام
اخي عبد العزيز حفظك الله ورعاك. أدام الله سعادتك وصحتك السلام ةعليكم قمنا بتحميل ما في الرابط الثاني فوجدنا صورة الرجاء اصلاحه وشكرا وبارك الله فيك وجزاك الله خيرا
جزاك الله ألف خير على هذا العمل وجعله الله في ميزان حسناتك
بارك الله فيك أخي الكريم ودمت ذخرا للتعليم .تقبل تحياتي
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بوركت
تجده إن شاء الله في ميزان حسناتك