عنوان الموضوع : الى أساتذة الفيزياء أقسام الرابعة متوسط للمتوسط
مقدم من طرف منتديات العندليب

الفصل الثاني أوشك على الانتهاء و أريد أن أسألكم أين وصلتم في برنامج السنة الرابعة متوسط في مادة الفيزياءو هل أنتم متأكدون من انهاء المقرر السنوي في الوقت المحدد لعلمكم أن اليوم أكملت درس التحليل الكهربائي (العمل المخبري ) و سأدخل الى درس التفاعلات الكيميائية في المحاليل الشاردية أي أسير مع البرنامج السنوي
أرجو منكم الردود

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أين أنتم يا أساتذة الفيزياء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=========

>>>> الرد الثاني :

اخى سالم لا ادرس السنة الرابعة لكن اطلب منك المساعدة بخصوص راسم الاهتزاز المهبطى فقد تحصلنا ماخرا على الجهاز من النوع الجديد الدى يشتغل بمولد الخاص به ولا توجد لدى ادنى معلومة فارجو المساعدة فى انتظار ردك .

=========

>>>> الرد الثالث :

أنا في درس التفاعلات الكيميائية ( تفاعل مركب شاردي مع حمض كلور الماء)

=========

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم استاذ سالم عذرا لم اكن متصلة بما انني وحدي ادرس الرابعة في مؤسستي و اجري فروض الرابعة متوسط موحدة و خارج اوقات الفيزياء لذلك انا متقدمة على برنامج الوزارة قليلا فقد انهيت التفاعلات الكيمائية 1 و 2 اي اهيت درس تفاعل حمض مع معدن و كتابة معادلة التفاعل الكيميائي له
اما عن انهاء البرنامج فانا اقدم دروسي بصورة عادية و لن الجا الى تدريس درسين في حصة واحدة خاصة مع مجال الضوء لان السنة الماضية الاساتذة بعض المحترمون اعتمدوا هذه الطريقة لانهاء المقرر

=========

>>>> الرد الخامس :

شكرا لكم يا أساتذة على المرور

=========

انا تلميدة اخر درس هو درس الخيال

استاد ممكن تمدلي تمارين عن درس الخيال

......................

بنيتي أنا في درس التفاعلات الكيميائية في المحاليل الشاردية و قدمت أول حصة فقط و أعدك عندما أصل الى درس الخيال أقدم لك تمارين عنه لأن أستاذكم متقدم علي كثيرا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآسف

لين 95 بما ان الوقت هو وقت عطلة لذا انصحكي مراجعة مجال مادة وتحولاتها لانها100 بالمئة موجودة في شهادة تعليم المتوسط

شكرا على النصيحةسافعل

درس الخيال آخر درس كيف وصلتم؟؟؟؟؟؟

ممكن تفهموني في التحليل البسيط...........

وكتابةمعادلة

اليك هذا الرابط الذي تجدين فيه درس التحليل الكخربائي البسيط مفصلا أتمنى أن يساعدك قي الفهم يا ليييييييييييييين
https://filaty.com/f/1102/12875/al-th...-bsit.rar.html

اخي سالم نتمنى ان نبقى على تواصل يبعد العطلة في مجال الظواهر الضوئية لان اول عام ادرس 4 متوسط لاستفيد منك
و شكرا