عنوان الموضوع : لا أجد له تفسيرا للتعليم الثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب
السنة الماضية كان لدينا طلبة ممتازين لكن بقدوم البكالوريا لم يتحصلوا على معدلات مرضية ، فسرنا الأمر على أنه ربما خلل فينا أو في طلبتنا ، لكن بقدوم هذه السنة حدث الأمر نفسه خصوصا فيما تعلق بأحد الطلبة الذي يشهد له بالاجتهاد و الحصول على معدلات قوية منذ السنة الأولى ، و حدث الأمر نفسه و يبقى التفسير مجهولا ، فماذا يفعل هؤلاء ليتحصلوا على معدلات تسمح لهم بالدخول إلى الجامعات التي يرغبون فيها .
:m h31::mh3 1:
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
حقيقة نحن طلبة ونعرف ماذا يحدث تجد الاساتذة يمنحون علامات التقويم
18 و 19 وفي الفروض والاسامي يقراو الاسماء هذا نعرفوا هو راح يدي 7
والاستاذ يمدلو 13 ....من بعد يروح للباك لا تقويم لا استاذ يعرفك فلا حياة
لمن تنااااااااااادي ....هذه هي قراءتي للموضوع
=========
>>>> الرد الثاني :
ana kont njib 17 jibt bac 15 grib16 pourtant khdmt wkayn bzf li hbto kano yjibo 18 jabo 16 w li kan yjib 13 jab 17 w mafhana walo + bla mansaw tbahdayl ta3 l ghich m les eleves w surtout les profs
=========
>>>> الرد الثالث :
ممكن يكون التفسير متعلق بالجانب النفسي للتلمييذ انا ايضا لاحظت
هذه الظاهــر
=========
>>>> الرد الرابع :
اضم صوتي للرد السابق
فالعامل النفسي مهم جدا للطالب وتاثيره على دراسته
انا كنت واحدة الكل قالو تجيب الباك وفي الاخير داوها صحاب 9 و8 واللي معايا اخرين يجيب اعلى معدلات ما داوش
=========
>>>> الرد الخامس :
=========