عنوان الموضوع : طلاب شعبة الرياضيات للسنة 2 ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

انا في شعبة الرياضيات و الى حد الان لم اتمكن من الحكم عليها من حيث الصعوبة فاحيانا تبدو سهلة واحيانا اخرى

تبدو صعبة للغاية اتمنى ان تشاركوني انطباعاتكم لهذه الشعبة وساكون شاكرة لكم


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

انا كذلك شعبة رياضيات الدروس الاولى سهلة وان كانت الاخرى صعبة فنحن جاهزون للتحدي

=========


>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق الياسمين
انا كذلك شعبة رياضيات الدروس الاولى سهلة وان كانت الاخرى صعبة فنحن جاهزون للتحدي

طبعا اختي سنرفع التحدي اشكرك على مرورك العطر

=========


>>>> الرد الثالث :

من خلال الدروس الاولى تبين لي انها كباقي الشعب فقط تحتاج الى تركيز وبذل مجهود ان شاء الله نتالق فيها ولا شيء صعب الارادة تصنع الفارق

=========


>>>> الرد الرابع :

ان شاء الله ستكون سهلة للجميع اما بالنسبة لي فلا استطيع الحكم عليها

=========


>>>> الرد الخامس :

بالمناسبة ممكن تفهميني تركيب الدوال لانني لم احضر للدرس

=========


اختي نحن في البداية ولا يمكن الحكم بشكل صحيح ولكن انا اظن انها ليست بالصعب والمستحيل
الثقة لازم تكون كاينة عندك باعتبارك اخترتها بحسب رغبتك وتوكلك على المولى
صدقيني ياسر خوفوني منها ولكن ثقتي بنفسي وقبل كلشي بربي اللي واثقة انو راح يكون معايا اذا قريت مليح
وربي سبحانو يقول اسعى يا عبدي وانا نسعى معاك
وان شاء الله نتغلبو عليها باش نثبتلو للجميع باللي شعبة مات هي الافضل دوما
تحياتي واي شيء تحتاجيه انا هنا
اسمي
صفاء


......................................

نعم الدروس الاولى سهلة و ان كانت الدروس الاخرى صعبة سنجتهد و لن نستسلم ابدااااااااااااااااا

أنا ركبولي عقدة نفسية من شعبة الرياضيات خاصة استاذة العلوم مازالت لحد الان تحرش فيا باه نبدل لشعبة العلوم لكن بعد الفرض الاول الذي لم يكن بالسهل و جبت فيه علامة مرضية اقتنعت بشعبة الرياضيات و مازالت عندي مخاوف من الدروس الجاية

اخي لازم علينا نرفعو التحدي و نكونوا قدها و قدود

اكيد مادام اخترناها لازم نكونو قدها
شكرا

انا من الشعب العلمية لكن اضن ان الدروس نفسها الدول الدوال كثيرة الحدود المرجح الاشتقاق

حتى الان كل شيء على مايرام دروس جيدة تحتاج تركيز فقط

oui b1 suuuur
....
...
..
.
slm