عنوان الموضوع : مراجعة الرياضيات للثانية ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب
السلام عليكم
لنبدأ بمراجعة الرياضيات لكن بدون كلام غير مفيدة مثل (انا معكم_اريد المشاركة,,,,,,,,,,)
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
هيا بنا اختيي
=========
>>>> الرد الثاني :
حطو هنا تمارين و كل واحد يحل و يحط الحل نتاعو بلا ما يشوف في حل العضو الاخر
يعني حل وحدك
و ممبعد حطو الحلول نتاعكم هنا
و واحد يصحح للاخر
=========
>>>> الرد الثالث :
saléééééém chui là!
=========
>>>> الرد الرابع :
حلو تمرين 76 ص 33
و تمرين 51 ص 30
=========
>>>> الرد الخامس :
1- تركيب الدوال...
gof معناه دالة بfمتبوعة ب g
=========
هيا ت 76 و الاخر ايضا
تمرين 51 ص 30
a=1و b=2
تمرين 51 ص 30
a=1و b=2
salam haya nabdaw
التمرين الأول : نعتبر الدالتين f وg المعرفتين على المجال ] ∞+ , 0[ كما يلي g(x) = x-1/2x ] f(x) = x+1/2x
1- بكتابة الدالة g على شكل فرق دالتين مرجعيتين ادرس اتجاه تغيرها على المجال ] ∞+ , 0 [
2- لتكن الدالتين s و d المعرفتين كما يلي :
S= f+g d= f-g
أ- ادرس اتجاه تغير الدالتين s وd على المجال ] ∞+ , 0[
ب- مثل بيانيا الدالتين s و d في نفس المعلم
f أنشئ المنحنى الممثل للدالةf حيث f= s+d
التمرين الثاني :
عين الدالتين fog(x) و gof(x)في الحالتين التاليتين : على المجال ] ∞+ , -2[
F(x) = x+3 gx = x²
fx= 2x = جذرgx x
التمرين الأول : نعتبر الدالتين f وg المعرفتين على المجال ] ∞+ , 0[ كما يلي g(x) = x-1/2x ] f(x) = x+1/2x
1- بكتابة الدالة g على شكل فرق دالتين مرجعيتين ادرس اتجاه تغيرها على المجال ] ∞+ , 0 [
2- لتكن الدالتين s و d المعرفتين كما يلي :
S= f+g d= f-g
أ- ادرس اتجاه تغير الدالتين s وd على المجال ] ∞+ , 0[
ب- مثل بيانيا الدالتين s و d في نفس المعلم
f أنشئ المنحنى الممثل للدالةf حيث f= s+d
التمرين الثاني :
عين الدالتين fog(x) و gof(x)في الحالتين التاليتين : على المجال ] ∞+ , -2[
F(x) = x+3 gx = x²
fx= 2x = جذرgx x
جوهرة الامل زينب اليس كذالك
هل انت زينب !!!!!!!!
oui okhti sara sam