عنوان الموضوع : « مَـلاذُ القَـوافِـي » للسنة 2 ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب


مَلَاذ للِقَوافِي
معًا حتى نكتب تعابيرًا أجمل




وَ إذَا تَغشّاكُمْ [ شَجَنْ ] ،
............... أو هَاجَ فيكُم نَايُ حُزنْ
وَ تناثَرتْ مُهَجُ الحُرو ،
..............فْ وَ بيتُ [ شعرٍ ] قد فَتنْ
هَاكُم "مَلَاذ للِقَوافِي"
.................حفّهُ القَول الحَسَن
نَستَمطِرْ الإبدَاع شِعـ ،
............ـراً وَ القصيدُ هُنا اتّزَن

.................................. #المُتنبّي#





عِقدُ المَلاذ :
- اجمع مختلف القصائد والابيات، على أن لا يكون هو أو سواه بـ "العامّي" أو خارجا عن المنهج الدراسي "مثل" شعر العصر العباسي، أنت في مأوى الحرف الفصيح ..لكي نستطيع أن نستعمل بعض الابيات في فقراتنا في فرض أو إِمتحــان
-اكتُب لنا
اسم قائل البيت أو القصيدة;حتى لايستحيل المَلاذُ إلى ملاذِ تسَاؤلات :") - قدر المُستطاع-.
- المَلاذُ يفتح ذراعيه لك أنت و أبيات الشعر التي تحملها، كوني قريبَا دائماً :")



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :


هَــل مِنْ مُشـَارِكــٍ


=========


>>>> الرد الثاني :

اواه خاطيني الشعر انا و الشعر طريقين مختلفين

=========


>>>> الرد الثالث :


=========


>>>> الرد الرابع :


=========


>>>> الرد الخامس :


=========