عنوان الموضوع : حول مسابقة المدرسة العليا للمصرفة 2016 ثالثة ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم اخواني انا شاركت في مسابقة الالتحاق بالمدرسة العليا للمصرفة امتحان كتابي ، أسئلة الرياضيات كانت صعبة جدا ولا علاقة لها ببرنامج الثالثة ثانوي وكامل الناس لي امتحنوا انخلعو اما اسئلة الثقافة العامة والفرنسية والانجليزية فإذا ماقلناش ساهلة كانت احسن من الرياضيات انا راني نعرف اذا كاين علامة اقصائية مثلا واحد يدي نقطة هابطة بزاف في الرياضيات هل يقصى مباشرة أن أن الامر يتعلق بالمدل العام للمواد الاربعة متى تعلن النتائج ؟؟ شكرا لكم جميعا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

le sujet de math n'était pas vraiment difficile*, tu peux avoir la moyenne facilement , plutôt avec un peu de concentration* et pour la note éliminatoire je crois que c'est que 5/20 *

=========

>>>> الرد الثاني :

اخي ......................من فضلك.وان ليس فيها ازعاج تفيدنا بالاسئلة نتاع الرياضيات او على الاقل ما نوعها هل هي عبارة عن اشكاليات او مسائل واسئلة الثقافة العامة
وجزاك الله كل خير وان شاء الله تكون من الناجحين خلى ايمانك بالله قوي فكل شىء عنده سهل وشكرا مسبقا

=========

>>>> الرد الثالث :

انا حب نعرف اذا رايحين يحسبونا المعدل العام ولا لكل مادة نقطة اقصائية انا جوزت الامتجان في مركز الجلفة ماكانش بزاف اللي جوزو ثما حوالي 70 واحد والجميع يشتكو من امتحان الرياضيات مانظنش بلي كاين بزاف اللي رح يدو اكتر من 2 فيها كاين لي قالو بلي راهم حاطين بلي يدو من كل مركز نسبة معينة من الممتجنين كاينة منها ؟؟

=========

>>>> الرد الرابع :

الؤياضيات كانت صعبة بزاف وانا ولات عندي نسبة خمسة بالمائة للنجاح

=========

>>>> الرد الخامس :

sujet de math tres grave

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manare
اخي ......................من فضلك.وان ليس فيها ازعاج تفيدنا بالاسئلة نتاع الرياضيات او على الاقل ما نوعها هل هي عبارة عن اشكاليات او مسائل واسئلة الثقافة العامة
وجزاك الله كل خير وان شاء الله تكون من الناجحين خلى ايمانك بالله قوي فكل شىء عنده سهل وشكرا مسبقا

non sujet normal de 5 exercices mais les questions *vraiment catastrophe*

لكن من فضلكم نحتاج الى الامتحانات
ارجوكم يا اخواننا فان لم تساعدونا انتم فمن يساعدنا
ان شاء الله انتم من الناجحين
امين يارب العالمين

أريد التعارف وتبادل المعلومات بين طلبة جامعة بجاية

أتركو ***** تاعكم

هاولك ***** تاعي univ.bejaia.2011

يا ارحم والدكم
اريد جميع الامتحانات التي انجزتوها في المدرسة العليا للمصرفة
ارجوكم انا احتاجها
و الله لايضيع اجر المحسنين