عنوان الموضوع : ~¦♦¦ اريد تعبير بالانجليزية حول Correption ¦♦¦~
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم

ممكن تساعدوني بفقرة في اللغة الانجليزية عن ما يلي :

تريد القضاء على الفساد وانت القائد
ماهي اهم القرارات التي اتخذتها
في طريقك للقضاء على Correption
....

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اخي انا تاني عطاوني كتابة هذي الفقرة وكتبتها وحدي حاول انت تاني تتعلم تكتبها وحدك باش اذا جاتك في الباك تكون تعرف

اخي حاول وحدك واستعين بالقاموس الانجليزي وقوقل تكتب فقرة لاباس عليك انا راني نقول هاك على صالحك برك وفقك الله

=========

>>>> الرد الثاني :

ربي يعاونك

=========

>>>> الرد الثالث :

اخي ممكن رقم الصفحة في الكتاب المدرسي؟لاستطيع مساعدتك

=========

>>>> الرد الرابع :

تفضل اخي ............ هي ليست مجهودي الخاص لكني اشكر من قدمت هذه الافادة

يعتبر الفساد ظاهرة مرضية تسود مجتمعاتنا في هذا الوقت، حيث أنه يقضي على روح الإبداع ويخرب أفكار المجتمعات ويدعو إلى الأعمال المفسدة والتي تطيح بقيمة الأخلاق، مثل: السرقة- الرشوة- الكذب والتزوير، ومن هذه .......-(نوع الفساد)-التي تعرف اتساعا لا محدودا في مجتمعاتنا الحالية وفي الإدارات ومناصب الشغل.
ولمحاربة هذه الأضرار يجب بدرجة أولى العودة إلى تعاليم الدين وطاعة الله ورسوله وإنشاء جيل مثقف يعرف مدى خطورة هذه الأضرار وتوعيته بضرورة الابتعاد عنها واكتساب منهجية جديدة في الحياة بحيث يستبدل هذه السلبيات بإيجابيات أخرى ومحاربة المفاسد المنتشرة بكل الوسائل.
Corruption is a phenomenon of our societies satisfactory prevail at this time, since it destroys the spirit of creativity and ideas of sabotaging societies and calls to action Harm, which DASHES value of ethics, such as: theft - bribery - lying and forgery, and this type of corruption .......-( ) - Known to widen not limited in our current and departments and jobs.
To combat this degree of damage must first return to the teachings of religion and obedience to God and His Prophet and the establishment of an educated generation knows how serious this damage and awareness of the need to move away from the acquisition of a new methodology in life to replace these negatives other people with the positive aspects and the fight against evil spread by all means.

=========

>>>> الرد الخامس :

تفضل اخي ............ هي ليست مجهودي الخاص لكني اشكر من قدمت هذه الافادة

يعتبر الفساد ظاهرة مرضية تسود مجتمعاتنا في هذا الوقت، حيث أنه يقضي على روح الإبداع ويخرب أفكار المجتمعات ويدعو إلى الأعمال المفسدة والتي تطيح بقيمة الأخلاق، مثل: السرقة- الرشوة- الكذب والتزوير، ومن هذه .......-(نوع الفساد)-التي تعرف اتساعا لا محدودا في مجتمعاتنا الحالية وفي الإدارات ومناصب الشغل.
ولمحاربة هذه الأضرار يجب بدرجة أولى العودة إلى تعاليم الدين وطاعة الله ورسوله وإنشاء جيل مثقف يعرف مدى خطورة هذه الأضرار وتوعيته بضرورة الابتعاد عنها واكتساب منهجية جديدة في الحياة بحيث يستبدل هذه السلبيات بإيجابيات أخرى ومحاربة المفاسد المنتشرة بكل الوسائل.
Corruption is a phenomenon of our societies satisfactory prevail at this time, since it destroys the spirit of creativity and ideas of sabotaging societies and calls to action Harm, which DASHES value of ethics, such as: theft - bribery - lying and forgery, and this type of corruption .......-( ) - Known to widen not limited in our current and departments and jobs.
To combat this degree of damage must first return to the teachings of religion and obedience to God and His Prophet and the establishment of an educated generation knows how serious this damage and awareness of the need to move away from the acquisition of a new methodology in life to replace these negatives other people with the positive aspects and the fight against evil spread by all means.

=========

اخواني ارجو المزيد

الموضوع موجود في الصفحة 64 من الكتاب المدرسي

انا بالانتظار

ممكن المزيد اخواني ....

تفضل اخي الكريم
ملحوظة الرشوة = corruption ليس correption
اليك الفقرة
Ladies, gentlemen
Some people say that businessmen should apply their own personal ethical standards when doing business. They tell us that you need money to make money; that the world of business is a jungle; and that if we respect ethics, we can undermine the values of hard work and freedom. Let me tell you that I don’t agree with these arguments at all. I believe that such arguments are only excuses to escape the responsibility of business companies towards the welfare of society as a whole. As far as I am concerned, I say that ethics has everything to do with business….
و هي ماخودة من كتاب الاساتدة يحتوي على حلول جميع نشاطات الكتاب المدرسي و كدلك الفقرات و لكن يحب عليك بترجمة الفقرة من غوغل و فهم الكلمات الصعبة لتحسن مستواك
هدا هو رابك التحميل الكتاب
3as.ency-education.com/uploads/3/0/9/3/309326/english-teacher-book-3as.doc
من موقع https://3as.ency-education.com/
بالتوفيق اخي الكريم

شكرا اخي الكريم

العفو بالتوفيق
تدكرت احدر ادا تقراها على الاستادة ممكن هي تملك هداك الكتاب هههههههههههههه
بدل شويا في الفقرة و الشيء المهم اعتمد على الكتاب لتطوير مهاراتك المعرفية و اللغوية
شكرا