عنوان الموضوع : تعقيب على التصحيحات الوزارية بكالوريا علمي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم

أولاً وقبل كل شيء ..


أصحاب باك 2015 الله يوفقكم ..لكن على الأقل خلونا نحسو بأننا موجودون !

ثانيا

عندي تعقيب على التصحيحات الوزارية

اللغة العربية ا: احتار في كون النمط سردي ! رغم أن الخصائص الغالبة هي لل الوصفي ...

هل من وضع إستعارة صحيح ؟

طبيعة الكفاح واضح أنه سياسي عسكري ف لماذا يركزون في الإجابة على الكفاح العسكري ؟؟؟؟

الإنجليزية : أعتقد أن هناك خطأ في جواب الموضوع الأول :

الأخيرة أعتقد أنها خاطئة ف لماذا وضعت صحيحة .. والعديد قد يوافقونني الرأي

الفيزياء :

في إستخراج to من البيان ..هل تحتسب صحيحة لمن وضع 0,09 عوض 0,08 ؟؟


شكراً على وقتكم .... أرجو من الله أن يوفق كل واحد منا في الحصول على الشهادة و في إختيار تخصصه ...


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هناك مجال لاعتبار النتائج ف 0.09 هي 0.08 لا تقلق
النمط و الصورة نفس الشيء هههههههههههههههههه و الله الاساتذة لي دارو المواضيع يبغووو المشاكل و الفتن


=========


>>>> الرد الثاني :

صحيح انجليزية الموضوع الأول حتى انا اظن الرابعة false و لكن لمادا true
و الله أعلم

=========


>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة المجتهد
هناك مجال لاعتبار النتائج ف 0.09 هي 0.08 لا تقلق
النمط و الصورة نفس الشيء هههههههههههههههههه و الله الاساتذة لي دارو المواضيع يبغووو المشاكل و الفتن

انا والله مشفت حتى تصحيح ومنيش حاب نشوف
خلينا من وجع الرأس هههههههههه


=========


>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة المجتهد
هناك مجال لاعتبار النتائج ف 0.09 هي 0.08 لا تقلق
النمط و الصورة نفس الشيء هههههههههههههههههه و الله الاساتذة لي دارو المواضيع يبغووو المشاكل و الفتن

مادا تقصد يا اخي بنفس الشيء
غريب

=========


>>>> الرد الخامس :

لا اظن انها تصحيحات رسمية من الوزارة ..........

العربية لا اظن ابدا ان تصحيحها منطقي ، فمثلا في موضوع الثاني بيت كان دليله واضح و هو الخوف من الفشل كيف لهم ان يربطو البيت ببيت لا علاقة له به !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

و اسلوب النص انشائي طلبي اكثر مما هو عليه خبري

=========


يعني .. واضعو التصحيح يجبرون الأساتذة المصححين على تغير التصحيح النموذجي في كل مرة .. و هو الأمر السلبي في باك الجزائر ..


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cadna
لا اظن انها تصحيحات رسمية من الوزارة ..........

العربية لا اظن ابدا ان تصحيحها منطقي ، فمثلا في موضوع الثاني بيت كان دليله واضح و هو الخوف من الفشل كيف لهم ان يربطو البيت ببيت لا علاقة له به !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

و اسلوب النص انشائي طلبي اكثر مما هو عليه خبري

اين الطلب في النص لا هو خبري يخبرنا بحقائق ويقدم لنا اسباب وو نصائح
و الله أعلم

العكــــــس النمط الغالب سردي لانــــــه وصف في بيت لا اكثر ولا اقل
اما عن الاستعاره حتى انا درت استعاره مكنيه اففففف نورمالمو صحيــحه


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة المجتهد
هناك مجال لاعتبار النتائج ف 0.09 هي 0.08 لا تقلق
النمط و الصورة نفس الشيء هههههههههههههههههه و الله الاساتذة لي دارو المواضيع يبغووو المشاكل و الفتن



شكراً على المرور ..

أنا دوخني هداك السؤال تع إحسب i لما t>0,6 .. أن to=0.6/5 لأن 0,6=5to.. يعني سؤال يدوخ .. قلت خير الأمور أوسطها ودرت 0,09 وإن شاء الله ما يحاسبوناش على هاد الفروقات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح 2
العكــــــس النمط الغالب سردي لانــــــه وصف في بيت لا اكثر ولا اقل
اما عن الاستعاره حتى انا درت استعاره مكنيه اففففف نورمالمو صحيــحه

ماذا يسرد ؟؟؟؟ كل الأبيات بها جمل إسمية ، فعل مضارع يميل إلى الوصف ، تكبير بالشعب الجزائري والمقاومة ..
وين راه السرد .

. يعني نحن نتكلم عن مادة درستها خلال 13 سنة من غير المعقول التلاعب بنقطة ونصف في سؤال مثل هذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المعرفة
مادا تقصد يا اخي بنفس الشيء
غريب

اقصد انني جاوبت على ان النمط وصفي و الصورة استعارة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة المجتهد
اقصد انني جاوبت على ان النمط وصفي و الصورة استعارة

ااااه اسف لقد فهمت شيءا اخر
بالتوفيق

خلاااااااص

انا عرفت بلي مكانش حاجة تخليني نتاكد هي المعدل لا تصحيح نموذجي لا تصحيح وزاري والسلام عليكم


النقاشات هذي جابتلي المرض

c vrai normalenet wasf machi sard ana tani tchokit hata tahat dam3a man 3ini we t normale kifkif