عنوان الموضوع : قررت ان اعيد الباكالوريا للثالثة ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

تحية سلام
ككل تلميدة مقبلة على الباكالوريا حضرت لها كما وجب .. كنت من المتفوقات .. راجعت .. ذاكرت ..اجتهدت ... تعبت .. سهرت ...كل هذا رغبة في الوصول الي حلمي حلم الالتحاق ب الطب .. لكنقدر الله و ماشاء فعل ... لم تكن النتائج كما توقعت ... كنت ضامنة معدل 16 .. لافاجئ ب 13 ...ولازلت لحد الساعة لا اصدق .. صدمت .. بكيت .. فقدت لاامل ..انعزلت ..ماذا عساي افعل .. لكن والحمد لله .. هناك اشخاص هنا في المنتدى كلماتهم و الله تشحن الهمة .. اقول لكم شكرا يا hakou28 .. ويا حمزة المجتهد .. .ادركت حينها ان حلمي تاجل ولم يتبخر ..صحيح انه عندما اتذكر ..اكان عما شاقا و طوييلا.. لكن .. من يريد شيءا يضحي باشياء لاجله .. ققررت حينها ان اعيد الباكالوريا .. عل و عسى واملي في الله كبيير ان اوفق هذه المرة .. ساجمد السنة الدراسية في الجامعة ..واتفرغ للدراسة ساتعب من جديد ..ولا باس في ذلك .. شكرا للعقول الراقية التي تساهم في زرع الامل تحياتي لكم جميعا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

و أنا معاك رايحة نجمد العام و نعاود الباك متفقديش الأمل عااادي كاين لي داو معدل 15 و لم يوفقوا بالالتحاق بالطب نظرا لمعدل القبول فيه 15.09 ان شاء الله العام القادم فيها خير

=========

>>>> الرد الثاني :

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا

=========

>>>> الرد الثالث :

]meme ana ra7 n3awd mais mara7ch nabloki 3ami kifkoum]

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ai*cha
و أنا معاك رايحة نجمد العام و نعاود الباك متفقديش الأمل عااادي كاين لي داو معدل 15 و لم يوفقوا بالالتحاق بالطب نظرا لمعدل القبول فيه 15.09 ان شاء الله العام القادم فيها خير

ان شاء اله يا اختي سافعل المستحيييل
شكرا على مرورك

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tulipe95
ان شاء اله يا اختي سافعل المستحيييل
شكرا على مرورك

salut kheti , meme ana kifek , w decidit nebloqué el 3em w n3awed ,

=========

صحيح اختاه احلامنا تأجلت ولم تتبخر ان شاء الله العام المقبل بمزيد من الاجتهاد سنحقق احلامنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة misaraya
salut kheti , meme ana kifek , w decidit nebloqué el 3em w n3awed ,

hamdoullah chui pas la seule ... merci pour vous
ç me fait plaisir
merci

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tulipe95
hamdoullah chui pas la seule ... merci pour vous
ç me fait plaisir
merci

okhti ida habiti , ajoutini fel fb ta3i

ان شاء الله تحققي مبتغاك
سنكون يدا بيد لتحقيق النجاح
من طالبة باك 2015

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة misaraya
okhti ida habiti , ajoutini fel fb ta3i , Raya Lola , tessibi photot de profile , un livre foukou des lunettes

pas de problem ...)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imen03
ان شاء الله تحققي مبتغاك
سنكون يدا بيد لتحقيق النجاح
من طالبة باك 2015

merci khté ... nchllah

هههههههههههه كانني انا من يتكلم نفس الحلم و نفس النقطة الي توقعتها و نفس النقطة لي تحصلت عليها و نفس الضروف ، اعتقد انو لازمنا نغيرو طرق المراجعة ربما طرق لم تكن ملائمة ، المهم من يتمسك بحلمه سيصل ان شاء الله بالتوفيق و يرجى اعطائي فيس بوك ديالك اذا ما في مانع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasmine katya
هههههههههههه كانني انا من يتكلم نفس الحلم و نفس النقطة الي توقعتها و نفس النقطة لي تحصلت عليها و نفس الضروف ، اعتقد انو لازمنا نغيرو طرق المراجعة ربما طرق لم تكن ملائمة ، المهم من يتمسك بحلمه سيصل ان شاء الله بالتوفيق و يرجى اعطائي فيس بوك ديالك اذا ما في مانع

يا للصدفة .. ان شاء الله نوفق هذه المرة .. اكيد سجب ان نغير طرق المراجعة ..رغم اني اجتهدت ة اعتمدت وتيرة جيدة .. لكن يجب التغيير اصلا اريد الامتياز الان اكييد هاوليك فبس بو *********