عنوان الموضوع : ##مراجعة شاملة للفصل الاول ادخلوا جميعا ..## رياضيات
مقدم من طرف منتديات العندليب

الحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم, ولا تكلم لسان, والصلاة والسلام على
سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) كان أفصح الناس لسانا وأوضحهم بيانا, ثم أما بعد:
- “ النجاح سلالم لا تستطيع أن ترتقيها ويداك في جيبك “…… الأديب جورج إليوت
- “ أهم شيء أن لا تتوقف عن التساؤل “…. العالم أينشتاين
لقد اتيتكم اليوم بهذا الموضوع و اتمني ان ينال اعجاب الجميع و اتمني مشاركتكم جميعا كي نستفيد و نفيد بعضنا البعض هدفنا واحد و هو التفوق في البكالوريا فلما لا نساعد بعضنا البعض فلربما لواحد منا معلومة و الاخر لم يتطرق لها بعد فلم لا نتشارك في المعلومات ! - ” من شاور كثر صوابه ” …. هارون الرشيد
هذا الموضوع يتضمن ما يلي :
-اي استفسار عن شيئ لم يفهمه احر منا
-اي معلومة غير موجودة في الكتب المدرسية لجميع المواد
-تساؤلات في المواد العلمية
اذن فلنبدا كل منا يشارك بمعلومة قيمة
(جاري البحث ...سابحث عن معلومة جيدة و اوافيكم بها )
وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير عنه واليكم الحكم d: D: ^____^
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بارك الله فيك مبادرة رائعة وفكرة جميلة ليستفيد الجميع بالتوفيق والنجاخ ان شاء الله

=========

>>>> الرد الثاني :

بارك الله فيك اختي فـــــــكرة جد رائعة تــنص على ارضاء جـــميع الاطراف
الفائدة عاندي فكرة في العلوم وحدة المناعة في كتاب امين خليفة سؤال طـــول يــجي من التالي :
ماهو الهدف الطبي من تحديد انواع الاجسام المضادة الموجودة في مصل الشخص ؟
الهدف الطبي :
+ هو لمعرفة هل هذه الاستجابة اولية او ثانوية (( اذا وجدت نوعي الاجسام المضادة IgM و IgG فهي استجابة اولية في حين اذا وجد فقط النوع IgG فهي استجابة ثانوية )) ,
+ وكذالك الهدف هو التلقيحات و التطعيمات وتقوية الذاكــرة المناعية

=========

>>>> الرد الثالث :

شكرا بارك الله فيك اختي على هذه المبادرة

=========

>>>> الرد الرابع :

بارك الله فيك وفقنا الله الى ما يحبه ويرضاه احتاج عددمن التمارين حول الدوال لا تكون صعبة اريد ان ابدا من جديد نقاطي في الرياضيات كارثة

=========

>>>> الرد الخامس :

بارك الله فيك اختي على هذه المبادرة وأنا اريد ملخص أو أي شيء حول وحدة الانزيمات لأنوا في الاختبار ما درت والوا فيها :/

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة أبيها
بارك الله فيك اختي على هذه المبادرة وأنا اريد ملخص أو أي شيء حول وحدة الانزيمات لأنوا في الاختبار ما درت والوا فيها :/

السلام عليكم عذرا على التاخير اختي يمكنكٍ الدخول الى قناة اليوتوب (موقع الدراسة في الحزائر مع تلك الاستاذة ستفهمين كل شيئ باذن الله نصيحة مني اليك ستستفدين كثيرا )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tina simo
بارك الله فيك وفقنا الله الى ما يحبه ويرضاه احتاج عددمن التمارين حول الدوال لا تكون صعبة اريد ان ابدا من جديد نقاطي في الرياضيات كارثة

اهلا عزيزتي اقترح عليك الدخول الى قناة اليوتوب مع الاستاذ نور الدين استاذ في القمة ستتعلمين و تتحصلي علي نقاط رائعة (عن تجربة شخصية )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djeridane moussa
بارك الله فيك اختي فـــــــكرة جد رائعة تــنص على ارضاء جـــميع الاطراف
الفائدة عاندي فكرة في العلوم وحدة المناعة في كتاب امين خليفة سؤال طـــول يــجي من التالي :
ماهو الهدف الطبي من تحديد انواع الاجسام المضادة الموجودة في مصل الشخص ؟
الهدف الطبي :
+ هو لمعرفة هل هذه الاستجابة اولية او ثانوية (( اذا وجدت نوعي الاجسام المضادة igm و igg فهي استجابة اولية في حين اذا وجد فقط النوع igg فهي استجابة ثانوية )) ,
+ وكذالك الهدف هو التلقيحات و التطعيمات وتقوية الذاكــرة المناعية

بارك الله فيك معلومة رائعة

اتمنى مشاركة كل الاعضاء لتعم الفائدة و دمتم في رعاية الله

بارك الله فيك اختي على هذه المبادرة وأنا اريد ملخص أو أي شيء حول وحدة الذات والاذات

فكرة متميزة و انا في الحقيقة بدات مراجعة قاعدية في 3 ايام الاولى ابتداءا من اليوم للمواد الاساسية بعدها ادخل مرحلة العمل

ممكن مراجعة في الرياضيات

بارك الله فيك مبادرة رائعة وفكرة جميلة ليستفيد الجميع بالتوفيق والنجاح ان شاء الله

بآرك الله فيك على الالتفاتة الطيبة

بالنسبة لي أود النشآط الذي قمتم به على برنامج anagene قصدي أجوبة اسئلة الكتاب