عنوان الموضوع : ملخصات محمودي عادل في التاريخ والجغرافية تجدونها هنا حوليات جديدة
مقدم من طرف منتديات العندليب

صراحة هي ثمار بعض اعضاء منتديات العندليب فقط انا تكفلت بجمعها وترتيبها وتحميلهافي ميديا فار فقط حتى يسهل على الاعضاء اقتناءها وتحميلها دون تعب ...اذن الشكر كله يعود لsirina_angel......orchid_girl. ح ـكآيه م ـبدع.. billel25-dz . واي واحد شارك ونسيت اسمو يسمحلي orchid_girl

ملخصات الجغرافية

https://www.mediafire.com/?qj6v49oprrcyoq3

ملخصات التاريخ

https://www.mediafire.com/?z94papcru7ajxec

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

جزاك الله .....

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحطاب سهام

صراحة هي ثمار بعض اعضاء منتدى الجلفة فقط انا تكفلت بجمعها وترتيبها وتحميلهافي ميديا فار فقط حتى يسهل على الاعضاء اقتناءها وتحميلها دون تعب ...اذن الشكر كله يعود لsirina_angel... ح ـكآيه م ـبدع.. Billel25-dz واي واحد شارك ونسيت اسمو يسمحلي

ملخصات الجغرافية

ملخصات التاريخ

أختي كي تنقلي موضوع تأكدي من كاتب الموضوع الدروس تاع التاريخ هاذي تاعي أنا دروس الأخت سيرينا غير واضحة و ماكملتهاش و أنا اللي عاودت سكانيت كتابي و رفعتهم حسبي الله و نعم الوكيل

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orchid_girl
أختي كي تنقلي موضوع تأكدي من كاتب الموضوع الدروس تاع التاريخ هاذي تاعي أنا دروس الأخت سيرينا غير واضحة و ماكملتهاش و أنا اللي عاودت سكانيت كتابي و رفعتهم حسبي الله و نعم الوكيل

والله اعتذر منك قد مابين السماء والارض ولكن رغم هذا ماتخافيش حتى وان ماذكرتش اسمك فالاجر وصلك وان شاء الله يكون مضاعف الى 1000000

اسمحيلي راني صححت الخطا الذي صدر مني ولكن من دون قصد

=========

>>>> الرد الرابع :

thank's akhi

=========

>>>> الرد الخامس :

شكرا على المجهود مزيدا من التألق

=========

العفو العفو المهم مايزعفوش منا الاخوة برك

والله اعتذر منك قد مابين السماء والارض ولكن رغم هذا ماتخافيش حتى وان ماذكرتش اسمك فالاجر وصلك وان شاء الله يكون مضاعف الى 1000000

اسمحيلي راني صححت الخطا الذي صدر مني ولكن من دون قصد

لالا أختي ماكانش مشكل أنا لم يكن قصدي أن أئنبك أو أي شيء فأنت أيضا قد سعيت لمساعدة باقي الأعضاء و هذه مبادرة في القمة
لكن زعفت هكذاك و في الحقيقة كان مالازمش نزعف لأن الأجر يلحق صاحبه كيما قلتي و أنا أيضا يجب أن أعتذر و أتمنى لكي التوفيق في شهادة البكالوريا بالمعدل الذي تطمحين اليه

أنا لدي الكتابان كتاب دروس التاريخ والجغرافيا (أخضر)
وكتاب المصطلحات (أصفر) لنفس الاستاذ،،

هل هما الذان وُضِعا في الموضوع؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منار الحق
أنا لدي الكتابان كتاب دروس التاريخ والجغرافيا (أخضر)
وكتاب المصطلحات (أصفر) لنفس الاستاذ،،

هل هما الذان وُضِعا في الموضوع؟؟

نعم اختي نعم هو بالذات

نعم اختي نعم هو بالذات

جيد جدا،، قد أعجبني،،

شكرا على المجهود

جزاك الله خيرا
مشكورة أختي الكريمة

جزاكم الله خيرا

لكل من ساهم وبذل جهداً

لأجل توفير هذه الملخصات