عنوان الموضوع : النقائص التي ما زالت تعرفها طريقة التوظيف الاساتذة في الجزائر اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا النقائص هناك في كل معيار نقائص مثلا
1/ توافق التخصص
بمان الوزارة تعطي للجميع 6/6 فلماذا اصلا يتم وضعه كمعيار فمثلا يجب ان توضع نقط من 1 حتى 6
مثلا استاذ رياضيات تعليم متوسط
1/6 ..... هندسة مدنية
2/6......هندسة ميكانيكية
3/6......هندسة كهربائية
4/6......اعلام الي
5/6......رياضيات *اعلام الي
6/6......رياضيات
2/مسار التكوين
بمان تسمية مسار التكوين اي ان التنقيط على كامل المسار وليس السنة الاخيرة
مثلا
السنة الاولى +السنة الثانية +السنة الثالتة
الكل على 3
3/اول الدفعة
المعيار الوحيد الذي يبدو في مكانه ولا يبدو فيه اي نقص
4/خيريجي المدارس العليا
كذلك هو لا يبدو فيه اي نقص
5/الخبرة و الاقدمية
اقدمية الشهادة 5 و الخبرة 6 وهذا كثير على خيجي الجامعات الجدد اي اننا ينقصنا 11 نقطة مقارنة بالجميع
نعم الطلاب القدم يجب ان يعملوا لكن ليس على حساب الجدد ولا يلام عدم عملهم على الطلبة الجدد وبتالي على الوزارة جعل على الاكثر التنقيط 4 على الاقدمية و 4 على الخبرة
6/المقابلة
في مكانها الى ان تنقيطها يبدوا اكثر من اهميتها ويجب جعلها 2 فقط
وشكراااااااا
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
وعلاه يا صاحبي ........في اللول راك غالط في حساباتك
وي عندك حق في حكاية 6/6 للناس الكل
رام مدايرينها شغل باش يحس كل واحد بقيمة الشهادة نتاعو
لكن الهدرة نتاعك على مثلا هندسة ميكانيكية 2/6
والرياضيات 6/6 ....وما نعرف وشي
لا ....يا صاحبي رانا الكل تعبنا والكل تميزرنا والكل شقينا عليها لقراية والديبلوم باش يعطي لدبلوم نقطة اكثر من ديبلوم اوخر ما جاتش .
=========
>>>> الرد الثاني :
اخي يجب ان تفهم ان هناك العدل و المساواة و في هذه الحالة لا نعمل بالمساواة بل بالعدل
اي ان لكل حق حقه وليس حق للجميع مثلا استاذ تعليم متوسط فيزياء عادي ......من حق تخصص فيزياء لا كيمياء لا تخصص اخر لكن لا نبعدهم وانما نعطيهم حقهم مثلا 5/6 وليس 6/6
وكذلك بالنسبة للهندسات في الرياضيات
=========
>>>> الرد الثالث :
=========
>>>> الرد الرابع :
=========
>>>> الرد الخامس :
=========