عنوان الموضوع : محتاجة دعواتكم
مقدم من طرف منتديات العندليب

لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
محتاجة بزاااف دعواتكم و الله العظيم تعبت من حياتي منين ندرو مقفولة في وجهي القراية والو نقرا ونتعب في الاخير كامل ينجحو غير انا هاذي المرة السادسة تاع الباك كل مرة ما نديش الباك دارنا عايشة في جحيم بابا ميت خاوتي عايشة تقول كلب حاكميني خدامة تبانلهم راني عيشة مليح و انا غير ربي اللي يعلم حتى المصروف واحد ما يعطيني احوالي مزرية ما خلاونيش نخدم و زيد مشاكل مع مرتت خويا وحدة بهدلتني انا و يما و قالتلي كلام بقالي في قلبي و حبت تضربني قاسني بزااااااااااااااااااااااف اداها خويا لدارهم و درك راهي في شهر كرهتها عمري ما كرهت واحد في حياتي كيما كرهتها اسمها ما نحبش نسمعو و درك حاب يجيبها تروح هي ساكنة معايا مش عارفة كيفاش تدير القلقة قتلني كيفاش راح نزيد نشوف في وجهها الهم تلم عليا مكانش حاجة في حياتي تعطيني امل عمري ربعة و عشرين ما شفتش نهار مليح كرررررررهت رجت نتمنى الموت احيانا جيني في بالي فكرة نشرب كاش دواء يهنيني من هاذ المعيشة ما عندي حى امل و لا حاجة تخليني نحب هاذ الدنيا علابالي راني نهدر في كلام واحد جاهل ايماني قاوي الله غالب ضعف مش قادرة نتحمل تعبت بزاف نفسيا غير مخبية في قلبي نهار كامل بين ربع حيوط ما عندي حتى حق نخرج و نشوف وجه ربي زايدة على الميتين بالروح صحتي عيانة من القلقة حتى الزواج مش قابلين اي واحد يجي يخطبني يقولولو صغيرة ما يشاورونيش ادعيولي ربي يخليكم تعذبت فوق اللازم مش قادرة نصبر

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

[b][/b]اختي استعيذي بالله وتوكلي عليه حق توكلك ولجاي الى ربك وتضرعي اليه وخذيها نصيحة من عندي قومي كل يوم في الثلث الاخير من الليل ولو ركعتين وادعي لربك واكيد ربي ماراحش ايخيبك وكما قلتي اريد ان ارتاح من هذه الحياة مايدريك انك سوف ترتاحين فهناك عقاب وحساب واملئ وقت فراغك بقراءة القرءان وسوف ترين النتائج وادعو لك من كلي قلبي ان يفرج همك ويرزقك زوجا صالحا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

مشاكل عادية اي انسان في الدنيا عندو مشاكل وحلها الوحيد الصبر و الدعاء
اصبري و ادعي لربي و ان شاء الله يفرج عليك

>>>> الرد الثالث :

ربي يفرج عليك اختي وياربي تجيبي الباك وتفرحي وتفرحي يماك وتخدمي ومتحتاجيش لاي واحد
اصبري وادعي ربي وخلي ايمانك قوي والله هو اللي يعلم باحوالنا

>>>> الرد الرابع :

عزيزتي نصيحتي لك أكثري الدعاء و الإستغفار أكثري الدعاء و الإستغفار أكثري الدعاء و الإستغفار
صدقيني لا يوجد أقرب من الله إليك فاجعلي الدعاء طريقك المختصرة إليه

ربي يفرج عليك و يهديك و يهدي كل من كان من حولك

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم

الله يفرج