عنوان الموضوع : هل أخطأت تم الحل
مقدم من طرف منتديات العندليب

تعرفت إلى شاب في ستاج نهاية الدراسة وحافظت على علاقتي معه بنية واحدة وهي الاستعلام على مناصب العمل التي تفتحها مؤسسته، كنا نتحدث على ال***** في أمور تتعلق بالعمل والمجتمع ولم تكن هناك أمور شخصية
ولكني لاحظت أنه شخص له ثقافة واسعة ويعرف الكثير عن الحياة إضافة إلى أن أسلوبه في التأطير عندما كنت في مؤسسته دبلوماسي للغاية كل شيء فيه كان محط إعجابي مع العلم أني نادرا ما يعجبني شاب لأني أجد أغلبهم تافهين لا يعرفون الحديث
الذي حدث مؤخرا أني بعد التحصل على الديبلوم التحقت بمؤسسته بفضله ومع بداية العمل بدأت أعجب به ولكني لا أبدي شيئا لأني أملك عزة نفس، فيه كل الصفات التي أحبها في الرجال، ويملك ثقافة وذكاء ما شاء الله
ما أنا متأكدة منه هو أنني لست واقعة في حبه لأني أمنع نفسي التفكير به على أنه شيء آخر غير أنه زميل ولكني لا أعرف كيف ستتطور الأمور ؟ ومن جهته لا أعرف رأيه في ؟ فهو طيب مع الجميع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الى ما ترمين ؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

هذا احساسك أنتِ

طيب ،

رأي السيد فيك ماهو ؟

حاولي تبتعدي فترة رايحة تلاحظي انو السيد لم يحس بغيابك

يعني بمختصر الكلام : السيد عاملك بلطف باعتبارك زميلة لا اكثر ولا اقل

لذا عامليه بنفس الطريقة فقط واحاسيسك وفريها للشخص المناسب

>>>> الرد الثالث :

ثقلي نفسك
واذا كان باغيك سيفاتحك في الموضوع وممكن مساعدته له من باب الخير فقط لا تطمعي في الكثير
اذا تقدم ليك اللهم بارك واذا لم يفاتحك نصيحتي ابقي نظيفة فالرجال لا يحبون المرأة الخفيفة يحبون المراة الثقيلة المتزنة لبناء بيت سعيد
واذا لم يتقدم لكي ماشي مشكل ربي يرزقك بالزوج الصالح
اختي عفتك طهارتك تاج راسك كوني كاللؤلؤة المكنونة ستحصلين على احسن واشرف رجل
ربي يوفقك ويستر عليك وعلى جميع البنات

>>>> الرد الرابع :

يحدث هذا كثيرا،ماذام عاملك بلطف فأكيد ستحسين بالنجذاب نحوه هي فطرة في الانثى،لكن ربما هو بل والأكيد أنه لا يراك الا زميلة له وقد قلتها انت هو طيب مع الجميع اذن ذاك طبعه وتلك معاملته،لاتطمعي كثيرا اخيتي ولا تحاولي التفكير فيه ولاتتعبي قلبك ،وصدقيني ان كان من نصيبك فلا أحد سيأخذه منك،الآن مادمت تعملين معه فحاولي ان لا تتحدثي معه على الخاص أبدا،دعي علاقتك معه علاقة عمل وفقط،غضي بصرك وسيرزقك الله ابن الحلال أكيد
ربي يوفقك اختي ويعطيلك ماتتمناي

>>>> الرد الخامس :

هذا شعورك و لكن ما هو شعوره ؟؟؟

اختصري الطريق و اغلقي الموضوع كي يعوّل عليك وحدو يكلمك و شكرا