عنوان الموضوع : الدروس الخصوصية سنة 2 ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

اهلا بكم اتمنى ان تكونو بخير وصحة
اريد ان نتكلم في هذا الموضوع عن الدروس الخصوصية هل هي اجابية ام سلبيةاتمنى ان تشاركنا دادي منال والمتفوقين الاخرين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ممكن تكون مفيدة و غير مفيدة لولاد لي يقرو معايا قراو دروس خصوصية تاع علوم

عطاتهم الاستاذة معلومة غالطة و غلطو في الاختبار

كل استاذ يشرح بطريقتو على هاذي انا ما نحبهاش

=========

>>>> الرد الثاني :

انا لا احبها تبالي تضياع وقت 2سوايع احلوا تمرين اما انت في داركم 2سوايع اتحلي عدة تمارين لذا انا اكرهها

=========

>>>> الرد الثالث :

[quote=جيهان عاشقة الفيزياء;1055161992]انا لا احبها تبالي تضياع وقت 2سوايع احلوا تمرين اما انت في داركم 2سوايع اتحلي عدة تمارين لذا انا اكرهها[/
بصح اذا كان الاستاذ ميفهمش مليح ضروري يكون عندك استاذ تساليه عن امر ما وشرحلك بطريقة جيدة هذا رايي لاننا لو وجدنا اساتذة يشرحولنا الدروس في الثانوية لوكان مقريناهمش لكن الله غالب

=========

>>>> الرد الرابع :

مفيدة تعطيك معلومات اضافية بصح تتخلط عليك في الفهم انت فهمت عنك استاذك بطريقة وفي الدرس الخصوصي بطريقة اخرى متقدرش تستوعبها هاذي السلبية تاعها

=========

>>>> الرد الخامس :

7ata ana tbanli f chi 7wayedj silbya psq kount ndir had le trimestre w ma khardjetch 3lya c vrai ymedoulek ma3loumat idafya bessa7 ykhalto 3lik tani w ydoy3olek wa9tek alrs ra7 n7abesshom psq ki kount na9ra wa7di fe dar w ndir tamarine wa7di w n'branché b1 avec le prof en classe kount hayla w kol wa7ed wech yokhredj 3lih

=========

اهلا أختي
الدروس الخصوصية هي سلاح ذو حدين
الإيجابي انك تفهمي الدرس بطريقة رائعة جداً
السلبي تضييع بعد الوقت ،،،
أتمنى ان أكون في حين ظنك أختي الغالية
أختكم منوووولة

آسفة جدا , لم أدرس يوما دروسا خصوصية أرى ان بعضكم يمقتها على أساس أن بها

مضيعة للوقت وهل في العلم والتعلم مضيعة للوقت ؟ , أبارك للدروس الخصوصية وأريد

بالالتحاق بها بيد أن منطقتي ليس بها مكان لتدرس الدروس الخصوصية , أدرس الدعم في الثانوية وفقط.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالية القرآن
آسفة جدا , لم أدرس يوما دروسا خصوصية أرى ان بعضكم يمقتها على أساس أن بها

مضيعة للوقت وهل في العلم والتعلم مضيعة للوقت ؟ , أبارك للدروس الخصوصية وأريد

بالالتحاق بها بيد أن منطقتي ليس بها مكان لتدرس الدروس الخصوصية , أدرس الدعم في الثانوية وفقط.

slm khti 7na kan 9assdna madya3a lil wa9t psq ki te9ray wa7dek ta9edri t7ali pus que 5 exercices 3la 3akss f les cours w ki ykoun chwya 7ass zayed ma7ach tefahmi mli7 w betali tkouni daya3ti sa3tin f tamrin brk wella 3 w ma ta9edrich ta9ray mada wa7dokhra psq trévisé tamarin li dertihom é tt hada fach ma n7abch les cours w kol wa7ed w rayou khti

انا ندير مات مالقري نكره الفيزياء قالولي ادخلي مي الله غالب احنا فقاقير والله راني نستنا الشوبينغ تاع الشتاء وندخل فيزياء هههه

mleh les cours wlah telgay rohekk
surtt ki t3oudi diri 3and wahed may9arikch f lclassa
pour moi mwelfa ndir w jebt rohi bihom bzf , lyoum bdit math w ndmt kimabdithech mn 9bel
rohi w choufi b3aynek .. Harry up time is running out