عنوان الموضوع : هل بالامكان تدمير موقع سؤال مجاب
مقدم من طرف منتديات العندليب

ربما السؤال غريب نوعا ما فلقد ترددت كثيرا في طرح هذا السؤال باختصار شديد دخلت صدفة لموقع يشجع الناس على اعمال الشر والشعوذة السحر التفريق بين الازواج اللواط السحاق تناول الخمور ......الخ من الاعمال الشيطانية الموقع عربي والمشكل الكبير انه يلقى تجاوب كبير من طرف فئة كبيرة من الناس وخاصة النساء وحتى لا أعمل اشهار للموقع لااضع عنوانه واذا اقتضى الامر وبموافقة الادارة اضع عنوانه والله موقع يقشعر منه البدن وانا متأكد ان الموقع من ورائه عصابة يهودية فمن يستطيع اختراقه وتدميره فجزاؤه عند الله عضيم وهذا هو الرابط ................................................... . واليكم احد موضيع المنتدى واهونها
سلامات لاعضاء المنتدى اتمنى ان تكونو كلكم بالف خير
تحية خالصة لجميع المشعودين السحارة العرافة الشوافة
و اهنيكم فانتم في الطريق الصحيح فاستمروا على ما انتم عليه

هذه وصفة تحتاج لاستعمالها لقلب اسود مظلم يعني يجب ان تكون قطبا شريرا
ووقت عملها ما بين العصر و المغرب لا غير
لا تحتاج اي شيء
مكان العمل الخلاء او البيوت المهجورة او المنازل و ما الى هذا القبيل
الطريقة بسيطة
ما عليكم الا ان تحضروا فارا حيا و تضعوه في اناء مغلق و تشعلوا النار
و تتركوه حتى يحرق جيداا جيدا جيدا
اثناء العمل اجلس على ركبتيك و امامك النار و الاناء
لا تغادر المكان حتى تاخد معك الرماد و رشهم في المكان الذي ترغب في خرابهم

تعمل بقوة في تفريق الازواج
و الى هنا اكون قد انتهيت من قولي و افدتكم بفائدة سهلة العمل قوية الفعل .
تحياتي لكم .

زعزوع123هيمونى نشيط

وكذا موضوع اخر من الجزائر مما يثبت دخول المنتدى من طرف الاخوة والاخواة الجزائريين والجزائريات
عاجل ارجو المساعدة هيمون

مُساهمة من طرف krikor في الإثنين سبتمبر 22, 2015 5:42 pm
السلام عليكم
اخي هيمون انا من الجزائر وانا اريد مساعدة انا حبيبتي ستتزوج يوم الخميس وانا فعلت كل ماهو ممكن لاتزوجها لاكن لم انجح

والشخش الذي ىسيتزوجها عندما قلت له اني اريدها واني ساتزوجها قال لي انه لايريد ان يتزوج منها وانه يضحك عليها فقط
فقلت له اني اريدها فليتركها مدام يريد اللعب فقط فقال انه سيتزوجها حتى يحرق قلبي فقط لاني اخبرتها انه يلعب فقط وانا لم افعل له شياء
سوى اني طلبت منه ان يتركها لاني احبها ولله احبها ولله اريد انا اموت اه لو تحس بي انا لم افعل له اي شيء سوا اني اردتها
المهم ارجوك ارجوك لم يبقى لي احد اريني طريقة لتفريق رغم اني جربت الكثير من الوصفات من هذا المنتدى
او فرق بينهما انت وانا لاستطيع ان اكلمك في الهاتف انا دخلي ضعيف يمكن ان نتكلم في ال***** وايضا
المال انا لم اجد طريقة تحويل الى مصر ايضا ارجوك ساعدني وافعل ما تطلبه مهما كان
وان كان لديك من تعرفه في الجزائر فعمل لي العمل وانا اعطي المال الى هذا الشخس لاكن حتى احضر المبلغ اذا كان كبيرا ومهما كان المهم انا ادفعه حتى وان طالت المدة المهم ارجوك ساعدني ارجوك
افعل ماتريد ارجوك او اعمل لي انا وقتلني لاتخلص من حياتي ولله لاريد ان اعيش سئمت ارجوك اريد انا اعيش ك باقي البشر ارجوك

krikor
هيمونى جديد
هيمونى جديد

ذكربرج: العذراءعدد المساهمات: 21العمر: 22تاريخ الميلاد: 09/09/1992تاريخ التسجيل: 19/09/2015

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الاجابة عن سؤالك هي طبعا يمكن ذلك لكن هذا بالنسبة للاشخاص المتمرسين في الاعلام الالي و الانترنت و الشبكات يعني قراصنة النت

و من بين الطرق المعروفة لتعطيل المواقع ما يعرف بـ:

هجوم حجب الخدمة

بالتوفيق ان شاء الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حميد.ص
الاجابة عن سؤالك هي طبعا يمكن ذلك لكن هذا بالنسبة للاشخاص المتمرسين في الاعلام الالي و الانترنت و الشبكات يعني قراصنة النت

و من بين الطرق المعروفة لتعطيل المواقع ما يعرف بـ:

هجوم حجب الخدمة

بالتوفيق ان شاء الله

بوركت اخي الكريم وانا في انتظار موافقة الادارة كي اضع رابط هذا الموقع اللعين الذي قد اكون انا او انت ضحية اعمال هذا الرابط الذي يقدم وصفات عبارة عن سموم لتقديمها للشخص المراد سحره

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rebahsada
بوركت اخي الكريم وانا في انتظار موافقة الادارة كي اضع رابط هذا الموقع اللعين الذي قد اكون انا او انت ضحية اعمال هذا الرابط الذي يقدم وصفات عبارة عن سموم لتقديمها للشخص المراد سحره

لا شكر على واجب

>>>> الرد الرابع :

الأغلبية تسيطر على الموقع بواسطة الثغرات
عليك بدراسة أنواع الثغرات ومراقبة المواقع التي تضع طرق الاختراق وغيرهاا
لكن لو يكون صاحب الموقع دكي فلن تتمكن من اختراقه
بالنسبة لي تعلم طرق الاختراق أعتبرهاا تضيع للوقت وعمل الاطفال لأن الان كل شيئ تطور ولا ينفع خاصة لو يكون
صاحب الموقع أو الشخص الذي تريد اختراق جهازه متفطن
صح لو تطور فيرسات الاختراق ربمااا هذاا عمل متعب ويظهر تمكنك في لغات البرمجة وغيرهااا
بالتوفيق لك

>>>> الرد الخامس :

ربي يهدي ما خلق

عليكم بهم يا اصحاب الخبرة لا تتركو الامر معلق هكذا

حاولو غلقه في اقرب وقت و جزاكم الله كل خير