عنوان الموضوع : نقدر ندخل للصالة نتاع العرس بالكاراكو ???? لكل مقبلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

مساء االخير ،اليوم حبيت نطرح موضوع مهم جدا وهو الخيانة الزوجية ،رانا في وقت ما يعلم بيه غير ربي والوفاء كما قيم كثيرة ولات عملة نادرة صعيب لي ما زال يملكها....اجيبي بصراحة ماذا تفعلين لو اكتشفت يوما ان خطيبك او زوجك يخونك ،ما تقوليليش نطلب الطلاق علابالك بلي مشي حاجة ساهلة سيرتو اذا كان عندكم اولاد ...أكيد المرأة الذكية مهيش رايحة تتصرف تصرف كما هذا بالعكس رايحة ترجع لنفسها وتقول واش ناقصني انا حتى نخلي زوجي يشوف غيري ،واكيد رايحة تبدل من اسلوب حياتها وتحاول بجميع السبل ما تخلي راجلها تملا عينو مرا من غيرها ....كل وحدة فيكم تدخل وتعطيلنا رايهافي الموضوع وردة فعلها اذا صرالها هذا الموقف بعيد الشر عليكم

انا كتبت هذا الموضوع باسكو شفت بلي الخيانة اكتسحت علاقاتنا بشكل فضيع ومشي غير عن الرجال مام النسا يخونو ولي تغيض اكثر تلقاها مراة متزوجة وتخون في راجلها والله والله والله غير كاين بنات نعرفهم متزوجين ومازال دايرين علاقة من اصحابهم القدم ونعرف وحدة ديك النهار طلقت بسبب هذا الموضوع سمعتها عجوزتها تهدر في البورطابل مع واحد شكت فيها وبدات تراقب فيها حتان اكتشفت بلي راها تخون في راجلها مع واحد اوخر...ربي يهدينا ويرجع بناتنا وشبابنا لطريق الصواب...ادخلي ومدي رايك اختي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الكل راه ساكت عن الموضوع كلهم في الهوى سوى لا مجيب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samra3
الكل راه ساكت عن الموضوع كلهم في الهوى سوى لا مجيب

شفتي اختي الله غالب ربي يهدينا

>>>> الرد الثالث :

اشكرك على طرح الموضو

لازم المرأة تكون ذكية وتحاول تجبك رجلها ليها متضعفش وتستلسم بالخف وتروح تهاجم زوجها

اول لااااااااااااااااااااااازم الصبر ثم الصبر

انا نشوفها لازم تعرف كيفاه تكسب زوجها ليها

مثلا تحاول تقوي الوازع الديني عندو

تعتني بنفسها اكثراا

وتحاول تحط رجلها في موقف وين تحسسه بحقارة وش راه يدير بطريقة غير مباشرة

يارب يعفينا من الخيانة يارب

>>>> الرد الرابع :

واش نقول غير ربي يهدينا
الخيانة مش حاجة ساهلة والطلاق ثاني مش ساهل
كاين رجالة نساوينهم يهبلو ميخصهم والو بصح رجلتهم فيهم الفيس نتاع الخيانة والعكس صحيح
معرفناش وشكون هو السبب المجتمع ....لباس والمكياج نتاع لبنات الغير الطبيعي ..........

>>>> الرد الخامس :

من يتزوج من نسب طيب فلا خوف عليه
و من يلهت وراء المصالح إستحق ما سيحدث له في حياته

مازال تشوفي لعجب و قريب يولي كشف المكالمات الهاتفية مشروط في عقد الزواج بالرغم من أن الكثير من البنات لما يتخطبو يغيرو رقم الهاتف بصح يتكشفو عادي و نفس الشي للرجال

و كما تدين تدان إذا خنت إنسان من قبل تخونك زوجتك ولا بنتك و كلك الزوجة إذا خانت يخونها زوجها و لا نملك في هذا المقام إلا الدعاء
اللهم أرضى عنا و أرزقنا الزوج الصالح الذي تقر به أعيننا

و لعلمك أختي توجد فتوى في هذا الموضوع و أظن أن من يخون حرم عليه حلاله يعني الراجل لما يخون الزوجة تاعه تحرم عليه و بقائهما مع بعض حرام و علاقتهما حرام و ما يأتي من هاته العلاقة من أبناء حرام فهنا الطلاق واجب و حتمي بغض النظر عن كل الظروف
شكرا جزيلا أختي على الموضوع