عنوان الموضوع : ــــ / .. و الآنْ ، إليكُم قصَّـتِي .. \ ــــ
مقدم من طرف منتديات العندليب

السسَّلامُ عليكُم و رحمـة الله و بَركـاتُه ..

ألف مَبــــروكْ لأعضَـاء هَذا الصَّرح العظِيـمُ شأنه النَّجـاح ، العاقِبـة لشهادة البَاكالوريا إن شاء الله ..

وَ لِمــــنْ لم يُساعفهُ الحـظّ هذه السنة أقول لهُ أنَّ مادامت الحَيـاة مٌستمرَّة فمازالت فُرصَـة و فُرص للنَّجأح .. و تأكَّد أنتَ أيها الراسبْ ، أنّ الله لا يُضيع تَعـب أحـد .

هَـذه المرَّة لا تسألونِـي لمَ وضعتُ هذا المَوضوع و إنَّما إسألوا روحِـي التي أبَت إلاَّ أن تأمر أناملي بكتابـة قصّتِـي خِلال شَهادة التَّعْلـيم المتوسَّـط .. ربَّما لأرتاحْ ..

و كَمـا يعرفنِي شيئ من الأعضـاء هُنا ، و كباقِـي التَّلاميذ المٌُشابِهين ^^ ، حارَبتُ طيلـة هذا العامْ و أعطيتُ جزء ماكان لديّ من قوَّة من اجـل مُعدَّل مُشرِّف في الششهادة ..

دَرست ، مللت ، تشجَّعت ، شجَّعت ... و أفعالٌ أخـرى ، ليصِـل اليَومْ المشهود و هوَّ أوَّل أيام الـ BEM ..

أوّل ششيئ ، كنتُ أظنّ أن عدَم الوُقوع فِي نفس مركزْ الإمتحان مَـع زُملائِي زميلاتِي المُفضلين المُفضّلات عندي أمْـرٌ جيِّدْ ، يَحثني علـى التّركيز أكثَـر .. لكنَّني وجدتُ العكس .. و انا بِطبعي أُحبّ أن أكلّم مَـن أحبه قبل الإمتحان فلم أجد أحـدا .. فَكـــان التَّأثير الأوّل ..

حَـاولتُ ان أنسى هذا ، فوجدت صُعوبـة أخرى أكبـر بكثير .. رَئيسـة القسم [ أُستاذة تحرٌس ] ، و كأنّ أحَـدا حرَّضها عليّ .. كُل دقيقـة تقف عند رَاسي ، تتفقدنِي إن كنت أغشّ ، و تهدِّد قَـائلة " ادا ماتعَدليش روحَك نهزّ الورقـة" و أيضـا (كلاها قَلبها علـى ماتزيد تفقدلي التركيز كثَر) ، جاءت عندِي و سلبت منِّي مقلمتي .. و قالت " يزِّي من خدمة كيما هكّ ،، كثرتي فيها ! " دون تبرير لكلامـها أو أي شيئ .. تركتنِي مندهششـة في مكانِي ( و الإستفزاز حدث ولا حرج) .. فكااان تأثيري الثانِـي .. و ليتهُ لبقي علـى حاله دون إنعكاسات .. !

في صَبيحـة اليوم الأول دُمّرتُ نهائيـا .. حتَّـى عند وصُولي للبَيت حاولت الظّهور علـى طبيعتِي و عدم إظهار قلقي .. و لم أرد أن أذهـب لإجراء الإمتحان في تِلك اللّحظـة.. و اللهِ معااااناةْ .. الحمد لله صلينا و تنحَّـى علينا ..

لأذهَب لمركز الإجراء مجددا فأجد نفسسي وحيدة و انا محتاجـة لصديقتِي لأشكو لها معاناتي .. ، عند دُخولنا لا أخفي عليكم ، و الله لذرفت عينايَ دُموعًـا .. (ماتقولوش جايحـة) ، وتمنيت أن ينتهي البيااام و أخلص من هذه الإمتحانات ، تشجعت فإذا بالتربية الإسسلامية [ الفاجعـة الكبرى ] ..

فبدت عليّ علامات الإستسلام ..

حااولت أنّ أتجنب رئيسة القسم لكنّ كلّ يَومْ نفسس الشيـئ .. !!

إنتهـتت الأيام الثلاثهـ و الحمدُ لله .. و توقَّعت الحُصـول على 14 أو 13 حتَّـى ! ، لكن نسيتُ أن لي إلهٌ رؤوووف رحيم ، فتحصَّلت بقدرته و ليس بقدرة أيّ أحد !! ، علـى 17.04 ..

ما يحزّ في نفسي : أنني فرحت لـ 5 دقائق فقطْ .. ، [ لتيتْ بْجماعة 10 و 11 و الخلعـة تاعهم و نسيت روحي ]

هيَّ قصتِي الطَّويلـة ..

إن شئتم أسمُوها رِوايـة

و اللهِ أُجبرت علـى كتابـة هذا ، و لو لأرتاح قليلا لأنني و بطبعي [ مانحبشْ نشكِي للي يعاشرونِي ]

آيا ســــــلامْ .

آخِر مَـوضوع لِي فْي هذا المُنتدى .. دُمتَ يَ مُنتــدى ! ـ تذَّكرنِي يا هَـذا و لا تَنسانِي ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

نسيت الجزء المشوق في الرواية هو التحضير للبيام
شكرا على القصة في انتظار قصص اخرى بحول الله تعالى
مبروك مرة ثانية اميمة و عقوبة للباك ان شاء الله
تحياتي~

=========

>>>> الرد الثاني :

موضـــــــــــوع مميــــــز كالعادة

اعجبنــــــــي جـــــــــدا مرت ايــــام الامتحان علي مثلـــك تماما

لــــــــم اجـــد زمــــــيلاتي فبقيـــــــت وحيدة في ساحة مؤسستــــي

لــــــــكن كــــــــل شيـئ مر وفرحــــــت كثـــــــيرا فقد اخذت 17.33

واثبـــــت نفســـــــي لاساتذتي فقد كان احدهم يشكك في قدراتي واليوم طأطأ

راســــــه واتجـــــه نحويــــــــ ليهنئني على قفزتــــي فقد كنت اخذ بالمؤسسة معدل 15

مشكـــــــورة اميمة موضوع رائع راق كثيرا لي

=========

>>>> الرد الثالث :

الف مبروك اختي رانا هنا كي مايكون حتا احد تشكيلو

=========

>>>> الرد الرابع :

قصة طويلة و مؤلمة تدرف العين لها دمعا
مبروك أميمة أنا جبت قريب قدك

=========

>>>> الرد الخامس :

قصة كهذه لا تستحق ردا قصيرا

لي عودة باذن الله

=========

الف مبروووووووووك على المعدل اختي اميمة المهم تهنينا من جد البيام

يعْطِيك الصَحَة علَى الرِوَآإيَة , و لكِنَهَآ احْداثٌ مؤْسِفَة جِدًآ

فقَطْ شَيْء , فِي اليَوْم الاوَل كانَ علَيْك التحَدُث الَى الحارِسَة و تنْبِيهُهَآ بانَك تحْتَاجِين الهُدُوء و لوْ رفَضَت كان بامْكانِك تهْدِيدُهَا بانَك ستُبَلِغِين رئِيس المرْكَز..

معْلِيش هَادِي جازَت ، و حِسَآب تلْك الاسْتاذَة عنْد الله

علَى كل حَآلٍ ,

انَآ قِصَتِي مخْتلِفَة قلِيلًآ عنْ قِصَتِك..فانَآ وجَدْت انَآسًا اعْرِفُهُمْ و لكِنَهُم يكْرَهُونَنِي فلَا اجِدُهُمْ فِي زاوِيَة الَا و هُمْ يبَيْنُوا فِي رُوحْهُمْ علِيَا فمَا كان لِي الَا البَقَآء معَ بعْض الناس الذِين لا اعْرِفُهُمْ ، كنتُ غرِيبَة بيْنَهُم لكِن الحمْد الله , هُمْ افْضَل بملْيُون مرَة عن الاشْخآص السابِقِينْ..~

الْف مبْرُوك علَى المُعَدل المُمْتَآز ،

العقُوبَة للبَاكالُوريَا و الدِراسات الجامِعِيَة انْ شَاءَ الله [ اقُولهَآ مرَة اخْرَى ههه ]

قصة رائعة يا أميمة مبرووووووووك النجاح

نسيت الجزء المشوق في الرواية هو التحضير للبيام
شكرا على القصة في انتظار قصص اخرى بحول الله تعالى
مبروك مرة ثانية اميمة و عقوبة للباك ان شاء الله
تحياتي~

التَّحضِيـر للبيام أوردته في إحدى مَواضِيعِي في قالبٍ هَزلي إن كُنتِ تتذكّرينْ نسسرينْ [ مُنهمِكون في التًّحضيرات ..]

اللهْ يسلمَك نِسريـنْ .. و مُباركٌ لكِ أيضا .. ، بارك اللهُ فيكِ .

موضـــــــــــوع مميــــــز كالعادة

اعجبنــــــــي جـــــــــدا مرت ايــــام الامتحان علي مثلـــك تماما

لــــــــم اجـــد زمــــــيلاتي فبقيـــــــت وحيدة في ساحة مؤسستــــي

لــــــــكن كــــــــل شيـئ مر وفرحــــــت كثـــــــيرا فقد اخذت 17.33

واثبـــــت نفســـــــي لاساتذتي فقد كان احدهم يشكك في قدراتي واليوم طأطأ

راســــــه واتجـــــه نحويــــــــ ليهنئني على قفزتــــي فقد كنت اخذ بالمؤسسة معدل 15

مشكـــــــورة اميمة موضوع رائع راق كثيرا لي

إذن أنتِ لم تتأثَّرِي ببعدك عَـن زميلاتك ، أنا و اللهِ لَـم أستطِع تحمُّل هَذا ..

المهمّ قدر الله و ماشاء فَعَـلْ .. ألف ألف ألف مبرررروكْ النجاح بالمعدَّل الممتازْ .. و أثلجتِ صدري بِنجاحك هَذا ، لتخرِسي مَن أقل من قدرك ! ، بارك اللهُ فِيكِ .

الدنيا زهر واحد يخدم ينقصوا ليه والاخر .....................هه هذي الجزائر بلد العجائب
مبروووووووووووكككككككككككككك

الف مبروك اختي رانا هنا كي مايكون حتا احد تشكيلو

إن شششَـاء الله نِهال مشكورة ..

- ألف مَبرووكْ النَّجاح

قصة طويلة و مؤلمة تدرف العين لها دمعا
مبروك أميمة أنا جبت قريب قدك

تمنّـيت تْفوتِيني يا إيناس و ربِّي شاهَـد ..

باركَ الله فِيكِ يا عظِيـــمة ..

مبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك عليك أختي جبتي المعدل كيما انا هههه
فما بعد الضيق الى الفرج أختاه

قصة مؤثرة كان جيت أنا تديرلي أستاذة هكذا والله نتقلق خاطر أنا عصبية و بالخصوص كشما يديرلي أستاذ و أنا مدرت والو
المهم نتي محلبتيهاش و جبتي معدل 17 الله يبارك عليك ولعقوبة للباك إن شاء الله خيتي

قصتك حزينة لكنك تغلبت عليها فهنيئا لك حبيبتي