عنوان الموضوع : مشكلة طلاق مشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عمري 20 سنة تزوجت منذ 6 أشهر و أنا على طريق الطلاق

المشكلة ماتفاهمتش مع زوجي من النهار الأول و أنا في المشاكل معاه قعدت عندو شهريين فقط و الباقي في دارنا

فتنا للشرع و فوتنا جلسة الصلح

و الحكم ان شاء الله يخرج نهار الخميس هادي و أنا مارانيش حاملة نعيش بلا راجلي توحشتو بزااااااااف و مانقدرش نعيش بلا بيه
و مواليا ماخلاونيش نولي بما أنه العيش مع مستحييييييييييل لاخارش موسوس لأتفه الأسباب عمرو 34 سنة و انا ماتصورتش حياتي نعيشها مع واحدوخر الله غالب ماقدرتش نعيش بلا بيه و قلتلو بصح ماقدرت ندير والو لازم نطلب جلسة الصلح أخرى بصح أبي ماحبش ماخلانيش نولي ساعدوني من فضلكم كيفاش ندير نحبو بزاف مانقدرش نفارقو
ماتقولوليش شوفي كاش واحد من عائلتك يهدر مع باباك خاطر كامل راه ضدو و كامل ماحبونيش نولي و انا راني حابة نولي بصح مارانيش حابة نخسر مواليا

ساعدووووووووووووني من فضلكم قبل الخميس

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
والله حيرتيني الطلاق يهتز له عرش الرحمن فمابالك بقلبي انا لااعرفك ولكن كان من الافضل عدم اللجوء الى الطلاق ...
انت لم تذكري من طلب الطلاق وهل حاولتي التكلم مع زوجك ومعرفة نقاط الاختلاف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاحول ولاقوة الا بالله
هذا هو خطأ الاهل يزوجون بناتهم وهن صغيرات عن تحمل المسؤولية ثم يجبرهن على الطلاق ....لاحول ولاقوة الا بالله
لي عودة في الموضوع ان شاء الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عمري 20 سنة تزوجت منذ 6 أشهر و أنا على طريق الطلاق

المشكلة ماتفاهمتش مع زوجي من النهار الأول و أنا في المشاكل معاه قعدت عندو شهريين فقط و الباقي في دارنا

فتنا للشرع و فوتنا جلسة الصلح

و الحكم ان شاء الله يخرج نهار الخميس هادي و أنا مارانيش حاملة نعيش بلا راجلي توحشتو بزااااااااف و مانقدرش نعيش بلا بيه
و مواليا ماخلاونيش نولي بما أنه العيش مع مستحييييييييييل لاخارش موسوس لأتفه الأسباب عمرو 34 سنة و انا ماتصورتش حياتي نعيشها مع واحدوخر الله غالب ماقدرتش نعيش بلا بيه و قلتلو بصح ماقدرت ندير والو لازم نطلب جلسة الصلح أخرى بصح أبي ماحبش ماخلانيش نولي ساعدوني من فضلكم كيفاش ندير نحبو بزاف مانقدرش نفارقو
ماتقولوليش شوفي كاش واحد من عائلتك يهدر مع باباك خاطر كامل راه ضدو و كامل ماحبونيش نولي و انا راني حابة نولي بصح مارانيش حابة نخسر مواليا

ساعدووووووووووووني من فضلكم قبل الخميس

كان الله في عونك اختاه..للاسف هذه هي عقلية مجتمعنا ....قرارات لا مبرر لها ...تضرعي لله فهو حسبك...ادعيه و توسمي خيرا ...اكثري من الدعاء..ليس لك حل عملي اخر...الصلاة ثم الصلاة

>>>> الرد الثالث :

ياختي الحب ماهوش كافي الى راكي عارفة بللي العيشة صعيبة و مستحيلة مع زوجك غير تفارقو دروك مادام ماكانش بيناتكم الدراري لانهم هوما الضحية الوحيدة ويلا راكي عارفة بللي هي مجرد مشاكل وتفوت و قادرة تصبري معاه وللي و اصبري .....في جلسة الصلح تكوني غير انتي وهو...والديك ما دخليهمش في الموضوع لانها هادي حياتك فكري مليح و صلي صلاة الاستخارة و خدي قرارك

>>>> الرد الرابع :

انا الومك اختي قليلا لانك تركتي الاهل يتدخلون لو تحملتي قليلا لان السنة الاولى من الزواج اصعب سنة تتعرفين على زوجك اكثر والمحكمة كانت لتكون اااااااااااخر حل الصلح اولا
لا املك غير الدعاء لك يارب اصلح شانها

>>>> الرد الخامس :

وانتى يا اختى كي وليتى تحبى راجلك كيما هك علاش وصلتى المشكلة اصلا لداركم كون خليتيها غير بيناتكم كي مقدرتيش معناها رح تتكرر تبعى باباك خير اذا وليتى بلا ما يرضا باباك رح ترجعو تتخاصمو هداك الوقت لمن تروحى و شكون بيك