عنوان الموضوع : ولاية43000 لا مردودية و لا مخلفات و لا هم يحزنون للمالية
مقدم من طرف منتديات العندليب

لمادا لم نستفيد من المردودية الى يومنا هدا . و متى تدخل جيوبنا هده المخلفات . تفضلوا يا سكان الولاية مشكوريين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

عندنا مثل يقول : * أسناني يا رأسي حتى تجيك الزيت من ميلة *

=========

>>>> الرد الثاني :

كفاك تجريحا في ميلة يا اخي كل مرة اسناني يا راسي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا و الله لست من ميلة و لكن رايت انك تجاوزت الحدود

=========

>>>> الرد الثالث :

سميت ميلة لانها مائلة وانشاء الله قبل 24/04/2012

=========

>>>> الرد الرابع :

سميت ميلة لأنها مائلة كما تقول ولهدا تم انجاز سد بني هارون فيها. فلمادا تأتون اليها تباعا وتستمتعون بسد بني هارون و جسره المعلق بين السماء و الارض

=========

>>>> الرد الخامس :

واين جات ميلة هاذي

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 14amine
سميت ميلة لأنها مائلة كما تقول ولهدا تم انجاز سد بني هارون فيها. فلمادا تأتون اليها تباعا وتستمتعون بسد بني هارون و جسره المعلق بين السماء و الارض

السلام عليكم أخي أمين . إن ميلة مدينة جميلة و أهلها طيبون .

أحب زيارة مدينتكم من حين لآخر . إلى اللقاء أخي .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algeriano2012
لمادا لم نستفيد من المردودية الى يومنا هدا . و متى تدخل جيوبنا هده المخلفات . تفضلوا يا سكان الولاية مشكوريين

أخي لقد بدأت عمليات صب المخلفات اليوم في الجزائر وسط وولايات أخرى .وسيحين دورنا إن شاء الله .

قال الله تعالى :
وَهُوَ الَّذِي يُرْسِلُ الرِّيَاحَ بُشْرًا بَيْنَ يَدَيْ رَحْمَتِهِ حَتَّى إِذَا أَقَلَّتْ سَحَابًا ثِقَالاً سُقْنَاهُ لِبَلَدٍ مَّيِّتٍ فَأَنزَلْنَا بِهِ الْمَاء فَأَخْرَجْنَا بِهِ مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ .......

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soheibprof
واين جات ميلة هاذي

.
تقع ولاية ميلة في شرق الجزائر تحدها ولاية قسنطينة من الشرق ، و ولاية سطيف من الغرب، وولاية جيجل من الشمال و ولاية سكيكدة من الشمال الشرقي، و ولاية أم البواقي من الجنوب و ولاية باتنة من الجنوب الغربي. متشكلة من ثلاث دوائر رئيسية وهي دائرة ميلة ، دائرة شلغوم العيد ، وكانتا تابعتين لولاية قسنطينة، ثم دائرة فرجيوة - فج مزالة سابقا - كانت المدينة تابعة لولاية جيجل الساحلية.

مشكور اخي محمد . اين الملموس اين المردودية اين المخلفات .

قبل 24/04/2012

ياجماعة يكفي من التجريح ...من أراد ان يتكلم فليقل خيرا أو ليصمت...

المخلفات في الأسبوع المقبل فلا تقلقو