عنوان الموضوع : الأستاذ حاجي جمال في ذمة الله (برج بوعريريج) انشغالات نقابية
مقدم من طرف منتديات العندليب

(( إنا لله و إنا إليه راجعون ))
ببالغ الحزن و الأسى و الرضا بقضاء الله تعالى وقدره ، تلقت الأسرة التربوية لولاية برج بوعريريج نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الأستاذ بمتوسطة عمار زيتوني : حاجي جمال ، وبهذا المصاب الجلل يتقدم رئيس و أعضاء المكتب و المجلس الولائيين للاتحاد الوطني لعمال التربية و التكوين لأسرة الفقيد وذويه بأحر التعازي ، راجين من المولى العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة و يسكنه فسيح جناته ، ويلهم ذويه و أقاربه و محبيه جميل الصبر و السلوان .....ادعوا لأخيكم بالرحمة و المغفرة .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

انا لله وانا اليه راجعون ..رحم الله الفقيد وادخله فسيح جنانه وألهم ذويه الصبر والسلوان

=========

>>>> الرد الثاني :

إنا لله و إنا إليه راجعون

=========

>>>> الرد الثالث :

انا لله و انا اليخ راجعون

اللهم اغفر له و ارحمه و أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة

=========

>>>> الرد الرابع :

انا لله وانا اليه راجعون ..رحم الله الفقيد وادخله فسيح جنانه وألهم ذويه الصبر والسلوان

=========

>>>> الرد الخامس :

اللهم إنه عبدك في ذمتك وحبل جوارك، فَقِهِ من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، اللهم اغفر له وارحمه، فإنك أنت الغفور الرحيم

اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبَرَد، ونَقِّهِ من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وقِهِ فتنة القبر وعذاب النار

=========

انا لله وانا اليه راجعون

للهم اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبَرَد، ونَقِّهِ من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وقِهِ فتنة القبر وعذاب النار

التوقيع إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
اللَّهم اجْعَل القُرآن رَبِيعَ قُلوبِنَآ
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.

انا لله وانا اليه راجعون

انا لله وانا اليه راجعون

إنا لله و إنا إليه راجعون