عنوان الموضوع : تصرفات طائشة ج3 قضايا اجتماعية
مقدم من طرف منتديات العندليب

أتمنى أن تكونو في تمام الصحة والعافية

اليوم أردت ان نناقش تصرفات طائشة لبعض الشباب والرجال ايضا حتى لا نستنثني صغار السن بل حتى هناك من هم في سن اكبر ويتصرفون هكذا

قبل أيام قليلة رزقت إبنة خالتي بمولود المهم ليس هنا الإشكال المشكل كما تعلمون أن قسم التوليد به النساء وفقط لكن الشيء الذي استغرب له تواجد الرجال بهذا القسم دون حياء يعني عادي جدا من المفروض الرجال لما ياخذ زوجته لهذا القسم أن يكمل الضروري الأوراق وغيرها وبعدها يخرج لأن هناك زوجات رجال آخرون يني غير معقول النساء في الرواق ذاهبات آتيات ومنظرهن وهن بالحمل ومتالمات والرجال واقفون يتفرجون حقيقة مهزلة

للحد من هذه الظاهرة من المفروض وضع هناك رجال عون امن لكنهم يسمحون لهم بالدخول وعادي جدا

أتنتم كرجال يعني ألا تدرون أن هذا الأامر لا يجوز وعيب من الناحية الأخلاقية هذا مكان للنساء هناك من تغير ثيابها وغيرها لا اريد الدخول في التفاصيل

انتن النساء سؤالي لمن لو رايت هكذا موقف هل تتكلمين ؟

انا صراحة تكلمت مع شابين كانا في الرواق قال احدهما لي انتظر اختي هي تلد بالداخل قلت يا اخي المكان مكان نساء هناك قاعة خارجا سيأتي من يخبرك يعني عيب

والله في بالي عيب الشاب يروح عند ختو لما تكون في قسم التوليد او هذا عندنا برك عيب والله ما راني عارفة

النقاش لكم وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هههههههه هدى حالة الجزائر ما كاين تنضيم الله غالب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed160
هههههههه هدى حالة الجزائر ما كاين تنضيم الله غالب

السلام عليكم اخي
المشكل ما راهش فالجزائر راه فينا ممكن لانو إختلاط الحابل بالنابل خلانا نوصولو لهذي
والله انا مين نشفى والدي الله يرحمو محال يدخل لهذاك القسم إلا لتسجيل المولود لما ولدت اختي الصغرى ربي يرحمها دخل والدي للتسجيل فقط وخرج وامي لاقالتلو عند الباب لما خرجت حتى اختي لو تصدقني شافها فالدار يرفض يدخل للقسم هذاك عيب كبير لازمنا إحنا نترباو ماشي فالبلاد شكرا

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم الصابرة
السلام عليكم اخي
المشكل ما راهش فالجزائر راه فينا ممكن لانو إختلاط الحابل بالنابل خلانا نوصولو لهذي
والله انا مين نشفى والدي الله يرحمو محال يدخل لهذاك القسم إلا لتسجيل المولود لما ولدت اختي الصغرى ربي يرحمها دخل والدي للتسجيل فقط وخرج وامي لاقالتلو عند الباب لما خرجت حتى اختي لو تصدقني شافها فالدار يرفض يدخل للقسم هذاك عيب كبير لازمنا إحنا نترباو ماشي فالبلاد شكرا

والله يا الاخت مريم كاريثة . المسؤول فى قسم التواليد كاين فى التسمية برك مى فى العمل ربى يجيب

>>>> الرد الرابع :

سلامتك و سلامة العائلة

لي عودة ان شاء الله

>>>> الرد الخامس :

اهلا اختي مريم.... شكرا على الموضوع
معك الحق في كل كلمة نحن مجتمع عربي و اسلامي بالدرجة الاولى شيء مخزي ان نرى هاته التصرفات مع العلم ان غرف المرضى مرات تفوق الاربعة نساء لكن اصبح الامر عادي في نظر البعض فتجد الزوج و بعض الاقارب و اقصد الرجال منهم لا يجد حرجا في ان يبقى داخل الغرفة و لم لا الكلام و فتح المواضيع حتى انه يصبح ممرضا و مرشدا.... حقيقة اتاسف