عنوان الموضوع : أساتذتي الكرام مساعدة من فضلكم انشغالات الاساتذة
مقدم من طرف منتديات العندليب

سلام وعليكم
أساتذتي الكرام أختي متزوجة مند ثلاتة سنوات
تزوجت في ولايه اخرى هي أستاذة لغة اسبانية توجه مشكلة السكن لم يتمكن زوجها من استفاذة من سكن اجتماعي بسبب وضيفة أختي
أرجوكم أساتذتي الكرام ان كان هناك ثغرة يمكن استعمالها ساعدوها بيها ماهي أولا وكيف نتجنب اكتشافها من طرف لجنة السكن
شكرا مسبقا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اختي الكريمة ساسئل لك عن الموضوع ولكن لو كنت مكان هذا الشخص وقد ضمن لي المسكن طبعا ساطلقها وعندما اتحصل علي السكن ساستعيدها

=========

>>>> الرد الثاني :

هههههههههههههههه لماذا يأخي أبغض الحلال عند الله الطلاق جد لها حل أفظل

=========

>>>> الرد الثالث :

اختي الكريمة بما ان اختك استاذة فان دخلها الشهري لايسمح لها بالاستفادة من السكن الاجتماعي لانه خاص بذوي الدخل الضعيف اقل من 2 مليون في الشهر او البطالين ...المعوزين.....
وعليه فلم يبق امامها الا السكن التساهمي الذي اصبح يسمى بالسكن الترقوي lpp
واقول للاخ اتق الله في قولك بالطلاق يحل المشكل فانه ابغض الحلال وبه يهتز عرش الرحمن ..وما يلفظ من قول......
ربي يفرج على اختك انشاء الله

=========

>>>> الرد الرابع :

شكرا أختي على شرح لكن اذا أوقفت العمل مدة سنة هل يقبل منها
ويسمح لها بلاستفادة

=========

>>>> الرد الخامس :

يا عزيزتي اذا توقفت عن العمل مدة سنة فهي ستنتظر الافراج عن قئمة المستفيدين من السكن في السنوات والمقبلة وعلية ستكون مدة توقفها عن العمل قد انقضت ولا تنسي وجود الطعون فمن الممكن ان اختك تم اكتشافها من طرف اناس يحاولون هم بدوره الاستفادة من السكن الاجتماعي فقدموا شكوى وبالتالي تم اكتشاف الوظيفة.
نصيحتي لها....لا داعي للحيل وما عليها الا بالدعاء ولا تلجا للغش ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب )

=========

الحل هو الكراء