عنوان الموضوع : رزنامة العطل المدرسية للسنة الدراسية 2015/2015 مدير الابتدائي
مقدم من طرف منتديات العندليب

حددت وزارة التربية الوطنية تاريخ الدخول المدرسي ورزنامة العطل المدرسية للسنة الدراسية 2015/2015 لجميع المناطق كالتالي:
الموظفون الإداريون: يوم الاحد 31 اوت 2015 صباحا
المعلمون والأساتذة:يوم الثلاثاء 2 سبتمبر 2015 صباحا
التلاميذ: يوم الأحد 07 سبتمبر 2015 صباحا

العطل المدرسية:

عطلة الخريف: جميع المناطق:من يوم الخميس 30 أكتوبر 2015 مساء إلى يوم الاربعاء 05 نوفمبر 2015 صباحا.
عطلة الشتاء: جميع المناطق:من يوم الخميس 18 ديسمبر 2015 مساء إلى يوم الأحد 04 جانفي 2015 صباحا.
عطلة الربيع: جميع المناطق:من يوم الخميس 19 مارس 2015 مساء إلى يوم الأحد 05 أفريل 2015 صباحا.
عطلة الصيف: جميع المناطق:ابتداء من يوم الخميس 02 جويلية 2015 مساء بالنسبة للأساتذة والمعلمين.
تبدأ عطلة الصيف بالنسبة للإداريين بعد انجاز كل العمليات المتعلقة بنهاية السنة الدراسية بما فيها اجتماعات مجالس القبول والتوجيه، ونشر نتائج الامتحانات الرسمية وتسليم الوثائق المختلفة للتلاميذ، وتحدد كالتالي:
المنطقتان الأولى والثانية : ابتداء من يوم الخميس 16 جويلية 2015 مساء.
المنطقة الثالثة : ابتداء من يوم الخميس 9 جويلية 2015 مساء.

على المعلمين والأساتذة والإداريين المشاركة في تأطير الامتحانات الرسمية، وفي العمليات التكوينية التي يستعدون لها. كما يجب أن تضمن المداومة على مستوى المؤسسات التعليمية خلال عطلة الصيف.

القرار رقم 46 المؤرخ في 29 ماي 2015 الذي يحدد تاريخ الدخول المدرسي والعطل المدرسية للسنة الدراسية 2015 - 2015

https://www.gulfup.com/?jVXvrT

https://www.gulfup.com/?kMEwAe

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شكرا ولو انها قديمة جدا

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lagkdok
شكرا ولو انها قديمة جدا

السلام عليكم
نحن في هذا المنتدى لا نريد السبق و لكن الافادة فقط

=========

>>>> الرد الثالث :

بارك الله فيك اخي الكريم في الادارة لا يسمى وثيقة قديمة ولا جديدة اهميتها تكمن في مدى صلاحياتها اي زمنها بارك الله فيك اخي المدير يستم تثبيت الموضوع لتعميم الفائدة على الجميع

=========

>>>> الرد الرابع :

=========

>>>> الرد الخامس :

بارك الله فيك و جعله في ميزانك ليوم القيامة و دمت ذخرا لنا

=========

بارك الله فيك

جزاك الله خيرا

أحسنت أخي بارك الله فيك.

بارك الله فيك على المجهودات الجبارة

مشكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككور

شكرا لك أخي الكريم