عنوان الموضوع : ماذا عن الصحراء المغربية ? سياحة عالمية
مقدم من طرف منتديات العندليب

[اولا صباح الخير والنور على احلى مسافرين, انشاء الله كلشي لاباس ? المهم اليوم بغيت اتكلم عن موضوع الصحراء المغربية ,فمن خلال زيارتي للمنتدى تبين لي ان الكثير منكم لم يسافر للصحراء المغربية ,مثلا مدينة العيون التي تعتبر من اجمل المدن المغربية ,هذه المنطقة جدا قريبة من قلب المغاربة وعندهم ليها حب خاص جدا ,اتمنى ان اخواننا العرب يقوموا بصلة الرحم مع اخوانهم المغاربة في الصحراء ليتسنى لهم الاستمتاع بالجو الرائع والمناظر الصحراوية الخلابة ,هذا الموضوع فقط لتسليط الضو ء على منطقة جد جميلة وعندها قيمة كبيرة عند كل المغاربة

واذا موجود واحد في المنتدى قام بزيارة صحرائنا العزيزة ,ارجو ان يقول لنا كيف كانت رحلته وماهي انطباعاته ???

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الصحراء لم و لن تكون مغربية
هذه مغالطات
فالصحراء للبوليزاريو

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

يا اخي انا هنا لست لحل النزاعات , الصحراء مغربية رغم انفك ...انا اتكلم عن الصحراء من الناحية السياحية وانت تدخل السياسة , انا اتكلم ان الصحراء تحت السيادة المغربية واتحداك انك تمشي للصحراء وترفع علم غير العلم المغربي ,انشاء الله عشر سنوات سجن , الصحراء منطقة مغربية ,وانصحك بالذهاب هناك حتى يتسنى لك رؤية الاعلام المغربية ترفرف فوق اراضيها,لو كانت منطقة متنازع عليها هل سيكون فوقها الامن المغربي والاعلام المغربية ? فبالتالي هي تحت السيادة المغربية , ومرحبا بك فوق اراضينا الحبيبة للتتأكد بنفسك , وحاول ان لا تسيس هذا الموضوع البعيد كل البعد عن السياسة , الله الوطن الملك والصحراء مغربية , استرجعها اجدادنا خلال المسيرة الخضراء هذا هو تاريخي ولا اعترف بتاريخ من غير هذا

>>>> الرد الثالث :

بسبب الصحراء الغربية بات الملك محمد 6 من الأغنياء الأوائل بسبب استغلال الفوسفاط . أخي ليست للسياسة أي علاقة لكن للشعوب حق تقرير مصيرها .

>>>> الرد الرابع :

الصحراء الغربية اخي
+
لدينا صحراء ساحرة تعتبر الاجمل في العالم

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imbrator36
يا اخي انا هنا لست لحل النزاعات , الصحراء مغربية رغم انفك ...انا اتكلم عن الصحراء من الناحية السياحية وانت تدخل السياسة , انا اتكلم ان الصحراء تحت السيادة المغربية واتحداك انك تمشي للصحراء وترفع علم غير العلم المغربي ,انشاء الله عشر سنوات سجن , الصحراء منطقة مغربية ,وانصحك بالذهاب هناك حتى يتسنى لك رؤية الاعلام المغربية ترفرف فوق اراضيها,لو كانت منطقة متنازع عليها هل سيكون فوقها الامن المغربي والاعلام المغربية ? فبالتالي هي تحت السيادة المغربية , ومرحبا بك فوق اراضينا الحبيبة للتتأكد بنفسك , وحاول ان لا تسيس هذا الموضوع البعيد كل البعد عن السياسة , الله الوطن الملك والصحراء مغربية , استرجعها اجدادنا خلال المسيرة الخضراء هذا هو تاريخي ولا اعترف بتاريخ من غير هذا

أنفي و أنف كل الجزائريين في السماء

لا مثل أنوفكم التي تآكلت من كثرة البوس

لأرجل و أيادي جلالته و التي هي دائما في الأرض
الصحراء الغربية للبوليزاريو و هذا حقهم
لن تكون لكم طال أم قصر الزمن إنكم تحلمون
كان عليكم التفكير بإسترجاع سبتة و مليلية
من الإسبان لا التعدي على أهل البوليزاريو المساكين