عنوان الموضوع : كرهت كرهت للثالثة ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

رانى مانيش حاب انروح للتانوية مرة اخرى قربت ورانى اتقول قالولى على الباك الان عاونونى كيفاش انعاود من جديد ونفس السيستام

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

c la méme chose hata hata rani hak nesoberou w khelase w nchll l3am yfoute vite w ne3awdhou chi li 3echenah rabi m3ak w m3aya nchll

=========

>>>> الرد الثاني :

نوورماااااااااااااااااال يفوت الوقت عااااااااااااادي
+
المواد اللي راك فاهمها مكلاه تروح تحضر .

=========

>>>> الرد الثالث :

رانى امعاك خويا بصح المورال 0

=========

>>>> الرد الرابع :

لا يا اخي لو تقعد بالمورال 0 راح تعيد هاد العام تعاودو ثاني لا قدر الله
مالا انسى اللي فات
ووجد روحك للمستقبل
وتفاءل
ودايما حط بالك
بلي ربي كي يكتبلك حاجة غير فيها خير ليك

ربي يوفقك

=========

>>>> الرد الخامس :

شكرا جزيلا

=========

علاش تقلق فروحك .أنا عاودت مرة في 4 متوسط و مرة في البكالوريا بسبب التهاون........يمالا الأمل خويا ما تفقدش الأمل و ربي معاك.....لخاطر كون تقعد هكذا راك تعاود شوف جماعة لي معاك كشما عاودوا ضرك جيك نورمال بالأكثر شهر توالف كل شيئ.

[quote=رياض كوباي;1054218624]رانى مانيش حاب انروح للتانوية مرة اخرى قربت ورانى اتقول قالولى على الباك الان عاونونى كيفاش انعاود من جديد ونفس السيستام nourmel khouya an3awdou fi al i3ada ifada rabi najaahna al3em hada bi mou3adel mlih matkalekch rouhel ok

نورمآل صديقي مكآن وآلو روح عآدي
ووآبدآ من جديد مقلق روحك موآلو
و العآم يفوت يجري
وآن شآء الله تتفوق بمعدل كبير
ربي يوفق

يا أخي توكل على الله العمل بسيط يحتاج لقليل من الإرادة فقط .السنة أصبحت أيام فقط .كلنا كنا على نفس السبيل نسير لكن علمتنا الحياة كيف نحقق الهدف .ليس كل ما يتمناه المرء يدركه . الدراسة رغبة وأمنية وهذف مسطر .ضع خطة للعمل وتقيد بها ستصل للمبتغى بحول الله . وبالتوفيق لكل المتمدرسين . بالنجاح يارب

نو خويا رياض
دير ري في بالك وتوكل على الله
وبقدرة ربي النجاح حليفك هاد العام

لا يمكن النظر للماضي فقط بل يجب التطلع للمستقبل .الدراسة إخواني الأعزاء تحتاج للغرادة القوية والتعقل في كل المسائل التي يجب معرفتها .البكالوريا ليس لغزا يحتاج التفكير الدائم .بل هي مشروع عملي فكري ممنهج .ما يجب فعله هو العمل المستمر اليومي .والتطبيق الدؤوب للمشكلات التعلمية.

aya la volonte 5 b10mille

انا اقول لك العام راهو يفوت يجري غير ماتضيعش الوقت وبدا من جديد وقوي ايمانك وثق بالله وبنفسك وفكر في النجاح والفرحة والأيام الجميلة ودع التشاؤم والاحباط وابدأ ولا تتهاون وباذن الله ناجح بأعلى الدرجات وأعلى معدل
أخبرك حقيقة البارحة رأيت زملائي الذين درسو معي ولم ينجحو في البكالوريا معي والله قلبي تقطع عليهم لكن فرحت لأنهم لم يتراجعوا وصممو على الاعادة والنجاح وأنا أدعو لهم ولكم أيضا ربي يوفقكم وفي الاعادة افادة اتمنى لك النجاح والتفوق ولا تتراجع فليس الفشل مرة عيب لكن العيب فو أن نفشل ونسقط ولكن لا نحاول النهوض والمضي للتفوق والنجاح أتمنى ان تعمل بنصيحتي وتنجح ان شاء الله أنتظر منك أخبارا سارة انت وكل من لم يحالفهم الحظ في بكالوريا 2013 لا تتهاونو وامضوا وثابرو
موفقين باذن العالي الواحد الأحد

أنا كبرت في الثانوية هادي ياو هادا عامي الخامس
راني لحد الآن مدخلتش للثانوية . راه المورال 0000000000000
ربي يجيب الخير برك