عنوان الموضوع : هل ربيت صغير القطط من قبل او اي حيوان اليف؟ من قضايا الساعة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي يتحدث عن صغار القطط وتربيتهم هل ربيتم صغير القطط ان لم تفعل ساقول لكم بانه فعلا انه شعور رائع عندما تراه قد فتح عنيه اول مرة ليجدك امامه وانت تطعمه
عندما تجده قد كبر وهو يجري اليك وكانه طفل صغير يجري نحو امه فعلا انه شعور رائع تحمله وكانك تحمل ولدك فليس هناك فرق بينه وبين اي طفل صغير يكر وانت تعلمه كل شيء
كنت في السابق اريد تربية طفل يتيم لكن ظروفي لا تسمح فاعطاني الله يتيم القطط هههه
ربما يبدو لكم الموضوع تافه ولكن بالفعل تربية حيوان اليف لا يختلف عن تربية الانسان
فالحيوانات مثلنا لها شعور واحاسيس فلانحاول ايداها وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم اختي من قال موضوعك تافه على العس الحيوان فيه روح وخلقو ربي كيفو كيفنا ويحس ويتألم
انا ربيت تقريبا كل الحيوانات دارنا قريب رجعت حديقة الحيوانات خصني الاسود ما لقيتهمش
ربيت القطط وشفتهم لما زادو وربيتهم حتى كبرو وعندي قطة وعندي كلبة حاشاك ولادها كبرو ومديتهم ما نقدرش نشدهم كامل والقطة راهي معايا هي والكلبة حاشاك نحسهم كاللي واحد من الدار ما نخرجش حتى نعطيهم ياكل وندوشلهم ولما يمرضو نديهم لطبيب بيطري ولما ما عنديش باه نديهم نديرلهم دوا عرب هههههههههه زيت الزيتون والعسل هههههههه لازم نخاف عليهم
يا ختي اللي ما يحسش بحيوان ويقترف فيه جرائم ربي راح يجاسبو على العكس نشوف الحيوانات مخلوقات ضعيفة كاين مفترسة الله غالب محتمة نقتلوها لو تأذينا لكن الاليفة وين المشكل لكن إحنا لا رحمة ربي يهدينا ربي يشدلك فالقطط نتاعك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم

علاش اختي موضوع عادي ماشي تافهة انا را نجاوبك عندي قط سموه *** ميشو*** وقطة سمو **كااااتي** صح والله غير ملاح وشابين تخيلي رميتهم وشحال من خطرة ورجعو ليا وانتيا مربية ولالا

>>>> الرد الثالث :

سلالالام اختي واخييرا راني وجدت من يشاركني في تربية الحيوانات الاليفة
اتنا ابي جابلي 2 قطوط 1 سميتوو" تيكووو" الثانية " ميني "مساكن يماهم ماتت وهوما كاانو وو صغاار غير ما حلوو عينيهم او منبعد انا كنت كل 3 ساعات تقريبا نشربلهم الحليب بالبيبروو تاع الاطفاال الصغار وندوشلهم كل 10ايام او دوك كي كبروو ولاو منين نتحرك نلقااهم معايا او غيير كي يشوفوني يبدااو يعيطوولي بصوت حنييين وانا نعتبرهم جزء من حيااتي الي راني نعيشها

>>>> الرد الرابع :

والله معكي حق اختي انا لي قطتين ماتت امهم
وكل العائلة مدلتهم والله خير عليا يا ختي يتغداو بالكشير ويتعشاو بالفورماج

>>>> الرد الخامس :

oui les animaux sont très affectifs aussi
j'ai déja gardé chez moi 3 bébés chattons
juste après leur naissance, leur maman fut écrasée parr une voiture
alors je les nourrissait avec un biberon, je leur faisait leur toilette et je les ai gardé jusqu'à l'âge adulte
ils étaient adorables