عنوان الموضوع : الصفحة الرسمية لمراجعة الفيزياء 2015 سنة رابعة متوسط
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مرحبا بكم في الصفحة الرسمية لمراجعة الفيزياء

سيكون موضوع هذا حول هاته المادة التي يعتبر برنامجها في نظري من أمتع البرامج العام القادم كما انها من اهم المواد التي ستجتازونها في الشهادة

لدي طلب صغير هو الالتزام بالجدية التامة لما لها من دور كبير في المراجعة وحاولوا قدر الإمكان إجتناب الدردشة والكلام خارج نطاق الدراسة

سنبدأ بإذن الله بعد 10 الايام الأولى من شهر رمضان وتكون عبارة عن نظرة خفيفة عن البرنامج وذلك لإجتناب الإرهاق والملل أما المراجعة الرسمية

فستبدأ بإذن الله وعونه بعد الدخول المدرسي

وأي إستفسار او طلب قبل هذا الموعد فأنا في الخدمة

كما أدعو الأساتذة الكرام وتلاميذ الرابعة متوسط الحاليين للإنضمام إلى هذه الصفحة والمساعدة

وفقنا الله

أختكم في الإسلام خنساء فرح =)

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أين أنتم يا تلاميذ 3 متوسط

=========

>>>> الرد الثاني :

شكرا جزيلا أختاه وبارك الله فيك لدي انا طلب اذا امكن هو تحديد الوقت لتجنب عدم الاتفاق في التوقيت ارجو ان تضعي التوقيت بعد صلاة الظهر وشكرا

=========

>>>> الرد الثالث :

نحن تأخرنا عن الرد نظرا لفوز المنتخب الجزائر وانتقاله للدور الثاني وفرحتنا الكبيرة

مبروووووووووووووك لكل الجزائريين

=========

>>>> الرد الرابع :

شكرا جزيلا وبارك الله فيك

=========

>>>> الرد الخامس :

يا خنساء هل انتي درستي 4 متوسط اام نراجع معا ام ماذا فهميني

=========

أنا درست 4 متوسط
وعلى التوقيت فيجب أن تتفقوا على توقيت وأي توقيت أنا راح يساعدني ماعادا إذا كانت عندي ظروف فربما لن أتواجد فاعذوروني

اه حسنا أختاه

مارأيك بعد صلاة الظهر أظن ان الجميع يساعدهم

مثلما تريدون أنا سأخضع لرأي الأغلبية

التوقيت يكون كما قلت الايام الأولى عبارة عن مراجعة خفيفة وبالمعنى الأصح ندوا طلة على البرنامج لن أرهقكم لأننا سنترك طاقتنا للسنة الدراسية
أما في بداية السنة فاعذروني لأنني سأدرس لذا سيكون موعدنا في المساء ان شاء الله ،سأحاول قدر الإمكان أن اكون في المستوى سأحاول دعمك نفسيا ودراسيا

شكرا لكي رجاءا لا تكتبو بخط متقطع لا استطيع قراءته

اوكى شكرا كم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و التوقيت في رمضان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهلا فروحة اولا اشكرك على المبادرة الجميلة وأسأل الله أن
ينير دربك ويسدد خطاك
وأنا جاهزة بإذن الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥~امـِيــرَةُ اَلْــنَـجَـاحْ~♥
شكرا جزيلا أختاه وبارك الله فيك لدي انا طلب اذا امكن هو تحديد الوقت لتجنب عدم الاتفاق في التوقيت ارجو ان تضعي التوقيت بعد صلاة الظهر وشكرا

ملوكة انا راني معاك عجبني التوقيت ديما نقلهم في القايلة خير

وي القايلة وقت مناسب