عنوان الموضوع : لماذا قبل بوتفليقة تغير الدستور والترشح لعهدة ثالثة؟؟؟ اخبار الجزائر
مقدم من طرف منتديات العندليب

بسم الله الرحمن الرحيم...
اخوتي اخواتي اعضاء منتديات العندليب الغالي..نحن وبحمد الله افضل منتدى جزائرئ ان لم نقل عربي .وهذا ليس فخرا..وانما عمل واجتهاد..ومثابرة.عددنا تجاوز .100 اف منتسب ..اخمسة في عيون الحساد... ساتمثل كل واحد فيكم هو بوتفليقة..وساطرح عليكم .هدا السؤال....لوكنت في مكان بوتفليقة هل تقبل تعديل الدستور بمرورك الى الغرفتين .ودون اشتشارت الشعب ؟؟؟
السؤال الثاني . لماذا قبل بوتفليقة تعديل الدستور والترشح لعهدة ثالثة رغم فشل العهدتين السابقتين وهو يعلم ذالك؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkannass
ساتمثل كل واحد فيكم هو بوتفليقة..وساطرح عليكم .هدا السؤال....لوكنت في مكان بوتفليقة هل تقبل تعديل الدستور بمرورك الى الغرفتين .ودون اشتشارت الشعب ؟؟؟
ذالك؟؟؟

اولا لن ارض ابدا ان اكون في مكان بوتفليقه حتى ولو كنت مؤهلا لذلك...انا موظف بسيط في صراع دائم مع مرتبي يفي بالغرض مرة و ولا يفعل ذلك مرات...
ولكن والحمد لله ..اغلق بابي علي ولا من يحرس بابي واسلم نفسي لها فانام نوم قرير العين هانيها... اللهم احمدك انك لم تحيني حياة الحكام...
ثانيا هل افهم من كلامك ..ان بوتفليقه الرئيس عرض عليه الامر فقبله ام هو الذي امر به...؟يختلف الامر كثيرا يا اخي..
اما عن رايي فانا شخص امقت تجاوز القانون مهما كانت رداءته ..ومهما اختلف عن ميولاتي..فان كان ذلك مخالف للدستور فلا افعله والله اعلم
....

b]
السؤال الثاني . لماذا قبل بوتفليقة تعديل الدستور والترشح لعهدة ثالثة رغم فشل العهدتين السابقتين وهو يعلم ذالك؟؟؟

[/b]

مرة ثانية هل افهم من كلامك ان بوتفليقه الرئيس عرض عليه الامر فقبله ام هو الذي امر به...؟
اما سؤالك فجوابه بسيط جدا ... جدا ...فهو كالتالي :
بوتفليقه هو رئيس كل الجزائريين وبالتالي فهو يشعر انه مسؤول عن مصير كل الجزائريين...ومنه احتار في امر من سيشغل الكرسي.مكانه ..وبحنكة سياسية وخبره كبيرة وجد ان الساحة الجزائرية خالية من كفء يملأ الفراغ الذي سيتركه فعزم على ما ذكرت ..
جاء دوري لأسالك سؤالا واحدا فقط ...وان لم تجب عنه ...فلا ضغينة...مالذي تريد بلوغه بطرح السؤالين ...وشكرا..
..والله المستعان..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم .............لا احد يستطيع ان يقف مكان فخامة الرئيس لانه الاجدر بهذا المكان...اطفأ نار الفتنة...انا ابن الريف و بت لاالليالى فى الصقيع هروبا من الارهابيين و لما جاء احسسنا بالامان يا انسان نحن مع الئيس لعهدة رابعة المهم ان الله يعطيه الصحة و العافية..اترك القانون لاصحاب القانون...ولا تتفلسف...شكرا لك اخي.اسف على الازعاج........................

>>>> الرد الثالث :

بسم الله الرحمن الرحيم . الى الاخ الفاضل عمر..مشكور اخي على ردك.. قبل ان ارد عليك ارجوا منك اثراء هذا الموضوع مع محيطك ثم اجبني...لتسمع منى الرد ان شاء الله

>>>> الرد الرابع :

بسم الله الرحمن الرحيم..الى اخي من الازهرية تحية طيبة انت فرد من هذه الامة المعطاء ابنا ئها كلهم اسود روضوا الحلف الاطلسى..والجزائرية لم تعقر على انجاب الاسود وما بوتفليقة الا واحد منهم..فكيف تتجاهل هذا الزخم من الاسودولا ترى عيناك الا واحد..فهذ عيب واجحاف في حق ابناء وطنك ...انا جزائري مثلك غيور على وطنه محترما لمسؤليه ما احترما انفسهم.. ولك ان ترد....مرحبا بك في منتدى الجلفة

>>>> الرد الخامس :

بسم الله الرحمن الرحيم . الى الاخ الفاضل عمر..مشكور اخي على ردك.. قبل ان ارد عليك ارجوا منك اثراء هذا الموضوع مع محيطك ثم اجبني...لتسمع منى الرد ان شاء الله

السلام الى اخي القناص...
ردك على تعقيبي يشوبه الغموض فلم افقهه جيدا ... هلا اوضحت جزاك الله عني كل خير...